منافس الهلال .. تصريح مثير من مسئول الشارقة عن جماهير الزعيم

تاريخ النشر: 05/04/2022
148
منذ سنتين
منافس الهلال .. تصريح مثير من مسئول الشارقة عن جماهير الزعيم

قلل أحمد مبارك الجنيبي مدير فريق نادي الشارقة، من المواجهة المرتقبة أمام الهلال في بداية مشوار الزعيم ببطولة دوري أبطال آسيا. 

الهلال نجح في التتويج بآخر نسخة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد فوزه على بوهانج ستيلرز بهدفين دون رد في نوفمبر الماضي، وفي نصف النهائي ودع النصر البطولة بعد خسارته من الهلال بهدفين مقابل هدف، وخرج أولسان هيونداي البطل الأسبق من المسابقة على يد بوهانج بركلات الترجيح.

أسفرت قرعة دوري أبطال آسيا، عن وقوع فريق الشارقة بالمجموعة الأولى برفقة أندية الهلال والريان القطري، واستقلال دوشنبه الطاجستاني.

ويستضيف فريق الهلال نظيره الشارقة، مساء يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وقال أحمد مبارك الجنيبي مدير فريق الشارقة في تصريحات لصحيفة الرؤية الإماراتية عن اللعب أمام جمهور الهلال: "اللاعبون الذين يتواجدون في كشوفات الفريق مميزون، ولديهم الخبرات الكبيرة التي تؤهلهم لمواجهة كافة المنافسين، ونحن نثق فيهم بشكل كبير، وهم قادرون على اللعب في مواجهة أي خصم وكذلك أمام أي جمهور وعلى أي أرض". 

وأضاف مدير فريق نادي الشارقة: "الأمور أفضل في النسخة الحالية والمدرب سيستفيد من إشراك جميع الأجانب في المباريات الستة بدور المجموعات وفقاً للآلية المعتمدة وهي اختيار 3 لاعبين من خارج القارة بجانب اللاعب الآسيوي، وهو شيء إيجابي يمنحه الأريحية المطلوبة في اختيار التشكيل المناسب، وتدوير اللاعبين تجنباً للإرهاق بسبب ضغط المباريات". 

تجري منافسات مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لمنطقة الشرق، خلال الفترة من 15-30 أبريل الجاري.

اقرأ أيضا

بـ"أموال الاتحاد".. الشارقة يهدد الهلال بـ"خطف" الصفقة الحلم

بعد استبعاد نجمه من لقاء الهلال في آسيا.. بيان ناري من الشارقة

حمل تطبيق سعودي الآن