دوري المحترفين "4"| مهمة صعبة للهلال والنصر.. و"صراع شرس" بين الهدافين

تاريخ النشر: 23/09/2018
574
منذ 6 سنوات
دوري المحترفين 4| مهمة صعبة للهلال والنصر.. وصراع شرس بين الهدافين

تنطلق غدًا الإثنين، منافسات الجولة الرابعة، من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة مباراتين ناريتين للهلال والنصر.

وبدأت منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، يوم 30 أغسطس الماضي، وبمشاركة 16 ناديًا لأول مرة في التاريخ، وبالسماح بقيد 8 لاعبين أجانب، في قائمة كل فريق.

ففي أولى مباريات يوم الإثنين، يحل الهلال، ضيفًا على الفتح، في المباراة التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، قبل أن يستقبل النصر، في اللقاء الثاني، نظيره التعاون، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتتواصل مباريات الجولة، يوم الأربعاء، حيث يواجه الاتحاد، نظيره الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتقام يوم الخميس، مباراتان، تجمع الأولى الاتفاق مع أحد، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيما يلتقي في الثانية، فريقا الحزم والفيصلي، على ملعب نادي الحزم بالرس.

وتستمر مباريات الجولة الرابعة، يوم الجمعة، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي الفيحاء مع القادسية، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الوقت الذي يحل فيه الشباب، ضيفًا على الرائد، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وتختتم مباريات الجولة، يوم السبت، بإقامة لقاء وحيد يجمع الباطن مع الأهلي، في حفر الباطن.

* الترتيب والهدافين

وقبل انطلاق الجولة الرابعة، يتصدر ناديا الهلال والنصر، جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالعلامة الكاملة، حيث جمع كل منهما 9 نقاط، من 3 انتصارات.

وتقبع أندية الفيحاء والاتحاد وأحد، في المراكز الثلاثة الأخيرة، بعد أن فشلوا في الحصول على أي نقطة، بتلقيهم 3 هزائم متتالية.

وحتى الآن، يتصدر الأرجنتيني كريستيان جوانكا، مهاجم الاتفاق، قائمة الهدافين، برصيد 4 أهداف، بعد الهاتريك الذي سجله في المباراة الماضية، بينما يحل الفرنسي بافتيمبي جوميز والنيجيري أحمد موسى، في المركز الثاني بـ3 أهداف.

ويسيطر نادي النصر، على قائمة صناع الأهداف، حيث نجح كل من المغربيين عبدالرازاق حمدلله ونور الدين إمرابط، من تقديم "2 أسيست" إلى زملائهم.

* أبرز الغائبين

وتشهد الجولة الرابعة، غياب عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم: عدنان فلاته للإيقاف، بعد حصوله على طرد، بالإضافة إلى فهد المولد ومهند عسيري ومعتز هوساوي، لاعبي الاتحاد والأهلي، على التوالي، بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

صورة| رودريجيز في مرسول بارك.. ويوجه أول رسالة إلى جماهير النصر

النصر يخطف نجم الهلال.. صفقة تهز الشارع الرياضي السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن