أسئلة مثيرة تضع الهلال في ورطة بسبب بيريرا

تاريخ النشر: 04/04/2022
2342
منذ سنتين
أسئلة مثيرة تضع الهلال في ورطة بسبب بيريرا

انتقد الإعلامي الرياضي ناصر الجديع، المستويات التي يقدمها البرازيلي ماثيوس بيريرا مع فريق الهلال، خلال الفترة الأخيرة. 

انضم البرازيلي ماثيوس بيريرا البالغ من العمر 25 عامًا، إلى صفوف الهلال، صيف 2021، قادمًا من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بـ75 مليون ريال سعودي.

وكتب ناصر الجديع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين، "يجب التفريق بين إمكانات اللاعب وقدراته وبين ما يقدمه، الأكيد أن بيريرا يملك أكثر مما يقدمه بكثير ومن تابعه جيدًا في البريمرليج مع وست بروميتش يدرك ذلك". 

وطرح الإعلامي الرياضي، عدة أسئلة عن أسباب تراجع مستوى صانع الألعاب البرازيلي مع الزعيم، قائلا: "ما الذي يحجب بروزه بالشكل المأمول منه؟! عدم تأقلم؟! عدم جدية؟! أم ماذا؟! هل في الهلال من يملك الإجابة أو بحث أو سيبحث عنها؟!". 

من جهة آخرى، وجه طارق التايب لاعب الهلال السابق، خلال ظهوره في برنامج "كورة" المذاع عبر قناة روتانا خليجية، انتقادات إلى بيريرا، قائلا: "التشكيلة التي لعب بها الهلال المباراة لم يكن فيه لاعبين أطراف، ورغم استحواذه كانت هناك تمريرات خاطئة كثيرة، كان في ازدواجية بين بيريرا وسلمان".

وتابع نجم الهلال السابق: "بالنسبة لي أقل لاعبين فنيا وأسوأ لاعبين فنيا في المباراة هما بيريرا والبريك، لم يقدموا شيئًا يشفع لهم في المباراة". 

اقرأ أيضا

استبعاد ماثيوس بيريرا من مباراة الهلال والاتحاد.. القصة كاملة

ماثيوس بيريرا يثير الجدل بين جماهير الهلال.. اعرف القصة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن