صور| حمد الله يثير الجدل.. "حقيقة زيادة وزن نجم الاتحاد"

تاريخ النشر: 04/04/2022
4472
منذ سنتين
صور| حمد الله يثير الجدل.. حقيقة زيادة وزن نجم الاتحاد

أثار المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جدلًا واسعًا بين جماهير العميد، على خلفية مشاركته في تدريبات الفريق بالمجمعة خلال الساعات الماضية.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيحاء، مساء اليوم "الإثنين"، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والفيحاء إلى نهائي كأس الملك، ليواجه الهلال الذي تأهل على حساب نظيره الشباب بنتيجة (2-1).

وتمثل الجدل الذي فجره حمد الله، في الصور التي نشرها الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، لتدريبات الفريق الجماعية، مساء الأحد، حيث أثارت صورة الجدل، بعدما أظهرت الصورة حمد الله بـ"بطن ممتلئة".

وتساءلت جماهير الاتحاد بشأن حمد الله، وهل يعاني من زيادة في الوزن، خاصة وأن حمد الله يعد أحد أخطر أسلحة الاتحاد، الذي ينافس بقوة على ثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاءت الإجابة في بقية الصور التي نشرها نادي الاتحاد لحمد الله في تدريبات الفريق، التي تظهر اللاعب بلياقة عالية، الأمر الذي فسره البعض بأنه يعود لزاوية التصوير، أو ارتداء اللاعب لشيء ما تحت ملابسه.

وتعاقد الاتحاد مع عبد الرزاق حمد الله، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقدم اللاعب آداءً تهديفيًا كبيرًا مع الاتحاد، حيث سجل 13 هدفًا وصنع تمريرة حاسمة، في 14 مباراة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما سجل هدفًا في مباراة التعاون، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمد الله

اقرأ أيضا

رسميا| النصر يتعاون مع الاتحاد لـمساعدة حمد الله.. ماذا حدث؟

شكوى النصر ضد الاتحاد.. تطور عاجل في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن