"أهدرنا فرص كثيرة".. ثنائي الشباب يعترف بعد الخسارة من الهلال

تاريخ النشر: 04/04/2022
257
منذ سنتين
أهدرنا فرص كثيرة.. ثنائي الشباب يعترف بعد الخسارة من الهلال

أعرب أحمد شراحيلي، مدافع فريق الكرة بنادي الشباب، عن أسفه إزاء وداع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام الهلال.

وتلقى الشباب خسارة أمام الهلال بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي امتدت إلى شوطين إضافيين بعد التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي.

وأضاف شراحيلي، خلال تصريحات عقب المباراة، إن الشباب أهدر العديد من الفرص، وهذه الظاهرة لم تكن في مباراة الهلال فقط، في حين تمكن الهلال من استغلال فرصه وتحقيق الفوز في اللقاء.

وفي هذا السياق، قال كارلوس جونيور، جناح الشباب، "لعبنا مباراة جيدة وكبيرة، وعرفنا نقاط القوة والضعف للهلال، وتدربنا عليها منذ أسبوع، ورغم أن المباراة والنتيجة ليستا لصالحنا، ولكن سعداء بما قدمناه".

وتحدث كارلوس عن إهدار فرصتين محققتين في مباراة الهلال، قائلًا "نعم أضعت اليوم هدفين كانا في المتناول، ولكن هذه كرة القدم، وأحتاج للمزيد من العمل والتدريب".

وأحرز إيفر بانيغا هدف الشباب من ركلة جزاء في الدقيقة 63، قبل أن يحرز الهلال هدفين عن طريق سلمان الفرج وأوديون إيغالو في الدقيقتين 73 و105 من عمر المباراة (طالع التفاصيل).

وتأهل الهلال إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022"، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، اليوم "الإثنين"، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

اقرأ أيضا

إيجالو يفاجئ الهلال بـ9 تصريحات مدوية.. وهذا ما قاله عن الشباب

تعرف على حكم مباراة الهلال والشباب بنصف نهائي كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن