هلالي يعترف: الدوري للاتحاد.. وأمر غريب لمدربي الزعيم

تاريخ النشر: 03/04/2022
758
منذ سنتين
هلالي يعترف: الدوري للاتحاد.. وأمر غريب لمدربي الزعيم

فتح الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الأسبق، قلبه للجماهير متحدثا عن عقلية وشخصية جمهور الزعيم ومصير المنافسة مع الاتحاد على لقب الدوري السعودي للمحترفين، وطموحات الأخضر ببطولة كأس العالم 2022 في قطر. 

وقال معالي سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد في برنامج "ذات" المذاع على القناة السعودية: "رئاستي للهلال أفادتني جدًا في حياتي وجعلتني أكثر صلابة في تقبل الآراء والنقد". 

وتابع رئيس الهلال الأسبق: "جمهور الزعيم لا يقبل إلا بالمركز الأول حتى ولو كان النادي متوجًا بدوري أبطال آسيا ومتأهلًا لكأس العالم للأندية، وهذا الأمر تعلمته وعرفني كيف أتعامل مع الضغوطات".

وأضاف الأمير عبدالرحمن بن مساعد: "جماهير الهلال ترغب دائما في مزيد من الانتصارات، لو أخفق الفريق في الدوري، الجماهير لا ترحم".

وأشار سمو الأمير إلى نقطة هامة تخص الجماهير الهلالية، إلى إنه لفت نظره عدم استمرار المدربين مع الفريق أكثر من موسم واحد فقط. 

 قال الأمير عبدالرحمن بن مساعد: "تري أن الهلال على مدار تاريخه ما استمر معه مدرب أكثر من سنة، لم يستمر أي مدرب لعامين مع الفريق، هذه معلومة صادمة، أمر غريب، ما أقدر أقول خطأ لكن الفريق في النهاية الأكثر تحقيًقا للإنجازات".

تابع: "جماهير الهلال لن ترضى ألا بالمركز الأول، لذلك لم يستمر مدرب مع الفريق أكثر من موسمين".

وتطرق للمنافسة الشرسة بين الهلال والاتحاد على لقب الدوري الموسم الجاري، قائلا: "الهلال لديه أمل في تحقيق الدوري، لكن من وجهة نظري الاتحاد هو الأقرب، وحقيقة الاتحاد قدم موسما رائعا ويستحق اللقب".

وعن طموحات المنتخب الوطني السعودي في كأس العالم، قال سموه: "يجب ألا نبالغ في رفع سقف التوقعات، إحنا آسيويًا كويسين لكن على مستوى العالم رحم الله امرئ عرف قدر نفسه".

اقرأ أيضا

في حال التأهل..3 لاعبين بالهلال مهددين بالغياب عن نهائي كأس الملك

إيجالو يفاجئ الهلال بـ9 تصريحات مدوية.. وهذا ما قاله عن الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن