أخبار النصر اليوم| تأجيل التدريبات.. وعقوبات مرتقبة في أزمة كنو

تاريخ النشر: 29/03/2022
341
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| تأجيل التدريبات.. وعقوبات مرتقبة في أزمة كنو

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويحتل النصر المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، موقعًا على 15 فوزًا مقابل 3 تعادلات و7 هزائم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الثلاثاء..

- شد الرئيس مسلي آل معمر، رحاله إلى جدة، من أجل حضور مباراة المنتخب السعودي أمام أستراليا، في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر 2022.

- استدعى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، الثنائي عبد الله الخيبري وسلطان الغنام إلى معسكر السعودية، من أجل المشاركة في احتفالية التأهل إلى كأس العالم.

- قرر الجهاز الفني لنادي النصر، بقيادة الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، تأجيل عودة تدريبات الفريق الجماعية، إلى الغد؛ بسبب تزامنها اليوم، مع مباراة منتخب السعودية، ونظيره الاسترالي. 

- أكد الإعلامي عيسى الجوكم، أن شقيق محمد كنو، كشف مكالمات نجم الهلال مع النصر في فترة ما قبل دخوله الفترة الحرة، إضافة إلى تسلمه مبلغًا ماليًا، بشكل غير قانوني.

- أثار محمد أبو جبل، الجدل في النصر، حيث وقع، بحسب مواقع مصرية، خلاف شديد بين عضو ذهبي وأعضاء مجلس الإدارة بشأن التوقيع مع حارس الزمالك.

- ذكر حسن الراهب، أن النصر لبى 80% من متطلبات المدرب الفرنسي رودي جارسيا، موضحًا أنه ينوي التخلص من كل الأجانب السبعة، حال وافق على تدريب الفريق الأول.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|صدمة أجانب النصر..تسريب كنو ورحيل نجم برشلونة

قضية كنو: الهلال براءة.. وعقوبات محتملة ضد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن