انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد.. سر الإصابة "الغريبة"

تاريخ النشر: 28/03/2022
228
منذ سنتين
انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد.. سر الإصابة الغريبة

انتهى موسم النجم البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد الإسباني، بعد الإصابة التي تعرض لها في كاحله الأيمن قبل يومين، وخضوعه لعملية جراحية من أجل العودة للملاعب من جديد.

وكان ريال مدريد قد أعلن قبل يومين عن خضوع هازارد لإجراء عملية جراحية، خلال الأيام المقبلة، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي.

وعانى البلجيكي من إصابات مختلفة، منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2020، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي في صفقة قياسية كلفت الفريق 100 مليون يورو.

 وأكد ريال مدريد في بيانه، أن هازارد سيقوم بإجراء عملية لنزع لوحة معدنية في كاحله الأيمن، كان قد تم وضعه خلال إصابة سابقة لعلاج البلجيكي منها.

 لماذا انتهى موسم هازارد مع ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هازارد سيخضع للجراحة اليوم أو غدًا على الأكثر، حيث أن فترة غيابه عن الملاعب تتراوح ما بين 5 إلى 6 أسابيع.

وأوضحت أن هازارد بالرغم من أن فترة غيابه ليس بالطويلة، ولكنه لن يكون قادرا على المشاركة من جديد في مباريات ريال مدريد هذا الموسم.

وأشارت إلى أن ريال مدريد سيعمل على تجهيز هازارد للتواجد مع الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأكدت أن الآلام تطارد هازارد منذ عدة أسابيع، كما أنه خضع لفحوصات طبية قبل الكلاسيكو أكدت أنه ليس جاهزًا بنسبة 100%.

الحرب الروسية الأوكرانية تعطل عودة هازارد لتشيلسي: 

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قبل عدة أيام، أنه بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، تعطل عودة إيدين هازارد، إلى تشيلسي في الصيف المقبل، بسبب العقوبات التى فرضت رئيس نادي البلوز.

وأكدت أن النجم البلجيكي، بات خارج حسابات المدرب بشكل كبير، ومن الممكن رحيله في الصيف المقبل، هذا ما تراه إدارة النادي الملكي جيد، خاصة بعد أن كان هناك استعداد من البلوز على ضم اللاعب قبل العقوبات.

وأشارت موندو في تقريرها إلى أن نادي أرسنال لا يفقد الأمل في إمكانية التعاقد مع هازارد، الصيف القادم، ويتم متابعة اللاعب بشكل جيد، بالإضافة إلى أن نادي نيوكاسل يونايتد يفكر في التعاقد مع اللاعب.

اقرأ أيضا

إيدين هازارد إلى غرفة العمليات.. ريال مدريد يعلنها رسميا

صفعة جديدة.. قرار مثير من أنشيلوتي حول مشاركة هازارد أمام باريس

حمل تطبيق سعودي الآن