"آل معمر رجل المرحلة".. رسالة دفاعية عن رئيس النصر

تاريخ النشر: 28/03/2022
410
منذ سنتين
آل معمر رجل المرحلة.. رسالة دفاعية عن رئيس النصر

وجه الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، رسالة دفاعية عن مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عقب الحملة الهجومية التي تلقاها آل معمر خلال الساعات الماضية.

وطالب عدد كبير من جماهير النصر، برحيل مسلي آل معمر عن رئاسة النصر، بعد تردد أنباء حول توجه آل معمر نحو المصالحة مع الهلال، فيما يتعلق بقضية محمد كنو.

وكان النصر قد أعلن حصوله على توقيع محمد كنو، فور إعلان نادي الهلال عن تجديد عقد اللاعب إلى صيف 2025، عقب مباراة الهلال والفيصلي في نهائي كأس بيرين للسوبر السعودي.

وطالب النصر بالحصول على قيمة الشرط الجزائي التي تقدر بـ27 مليون ريال، فيما تحرك النصر رسميًا لتوجيه شكوى ضد كنو، والذي تم إحالة قضيته إلى لجنة الانضباط، بداعي التوقيع لناديين في وقت واحد.

اقرأ أيضًا - تطورات "رسمية" في قضية محمد كنو مع الهلال والنصر

ونشر العجلان رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"لم ولن يجد النصراويين رئيس يحاكي المرحلة مثل الأستاذ #مسلي_آل_معمر الذي يؤمن بـ #مشروع_النصر ولديه رؤية ثاقبة ويحظى بدعم وثقة (الداعم) لذلك فأي أحاديث ضده حتى لو كانت من محسوبين بشكل أو آخر على #النصر فهي في غير محلها دون مصادرة اراء ولكنها وجهة نظري .. #كلنا_مسلي"

مسلي آل معمر

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، وبفارق نقطة عن الهلال الوصيف، والذي تتبقى له مباراتان مؤجلتان.

اقرأ أيضا

مسلي آل معمر يصدم جماهير النصر.. الثنائي المنبوذ مستمر !

3 مدربين عالميين يهربون من النصر.. آل معمر في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن