صحف السعودية| الهلال ينتظر موقف كاريلو وهنريكي يصدم الاتحاد

تاريخ النشر: 27/03/2022
369
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الأحد "الموافق 27 مارس 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل استعداد منتخبنا الوطني الأول لمواجهة أستراليا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة، في ختام التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد..

الرياضية: مشاركة هنريكي أمام الفيحاء معلقة

لا يزال موقف لاعب الاتحاد برونو هنريكي من المشاركة أمام الفيحاء في كأس الملك، معلقًا بسبب إصابته في إصبع القدم عقب مباراة الحزم دوريًا.

الاقتصادية: الآشعة تحدد إصابة كاريلو

يخضع جناح الهلال أندريه كاريلو لفحص بآشعة الرنين المغناطيسي لتحديد نوع إصابته في ركبته اليمنى التي تعرض لها مع منتخب بيرو في مباراة أوروجواي.

مكة: هل يصبح الحزم أول الهابطين؟

أصبح الحزم بحاجة إلى الفوز في المباريات الخمس المتبقية وخسارة منافسيه في 4 مباريات من أجل البقاء في دوري المحترفين وتفادي الهبوط.

الرياضية: الأهلي ينتظر موافقات الأندية

تنتظر إدارة النادي الأهلي الحصول على موافقة عدد من الأندية مثل ضمك والوحدة والفتح لتحديد مواعيد المباريات التجريبية خلال فترة التوقف.

الشرق الأوسط: دوسري الهلال يقترب من الجاهزية

بات ظهير الهلال ناصر الدوسري قريبا من الجاهزية للعودة إلى الملاعب بعد مشاركته في جزء من التدريبات الجماعية قبل مواصلة برنامجه التأهيلي.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| نجم النصر إلى إيطاليا.. وحقيقة تجنيس رومارينيو

صحف السعودية| الهلال يخلط النصر في السلة وإلغاء معكسر الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن