المذبحة بدأت.. ريال مدريد يحدد ضحايا هالاند ومبابي

تاريخ النشر: 27/03/2022
364
منذ سنتين
المذبحة بدأت.. ريال مدريد يحدد ضحايا هالاند ومبابي

فعّل نادي ريال مدريد الإسباني، خطته للدخول في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، والبداية مع المذبحة التي ينوي القيام بها مع بعض اللاعبين في صفوف الفريق، وإيجاد مكانًا للصفقات الجديدة، التي يسعى للتعاقد معها.

ويأتي على رأس الصفقات الجديدة التي ينوي ريال مدريد عقدها، الثنائي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، بجانب تعزيز مراكز الفريق جميعها.

ورغم أن الميرنجي يتمتع باستقرار كبير في الحالة الاقتصادية، إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة النادي الملكي، يسعى لإحداث ثورة كبيرة في الانتقالات الصيفية المقبلة، مثلما فعل في عام 2009، وإعادة حقبة اللوس بلانكوس.

طالع أيضًا: بايرن ميونخ يدخل المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة.. على هذ اللاعب! 

ويعمل النادي على إخراج العديد من اللاعبين، كي يستطيع تلبية المطالب العالية لهؤلاء النجوم والرواتب العالية التي من المنتظر أن يحصلوا عليها.

ضحايا مبابي وهالاند في ريال مدريد

ويأتي على رأس اللاعبين الذين يستعدون للمغادرة، الجناح الويلزي جاريث بيل وصانع الألعاب الإسباني فرانشيسكو إيسكو والظهير الأيسر مارسيلو على الأرجح عند انتهاء عقودهم بنهاية الموسم.

بجانب ذلك قد يعتمد ريال مدريد على بيع عدد قليل من اللاعبين، وخروج الكثير من اللاعبين على سبيل الإعارة.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد ينوي بيع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، وماريانو دياز وإدين هازارد، بسبب أجورهم المرتفعة والتي تصل إلى 50 مليون يورو مجتمعة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن بيع هؤلاء اللاعبين يعد خطوة كبيرة وممتازة لإفساح المجال للنادي للتعاقد مع أكثر من نجم وتعزيز خطوط الفريق.

اقرأ أيضا

حقيقة خيانة بيل لريال مدريد في الكلاسيكو.. اتهام خطير لأنشلوتي

أنشيلوتي وإنريكي يدعمان نجم ريال مدريد بعد هجوم الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن