"ناصر يسابق الزمن للحاق بقمة الهلال والشباب".. تفاصيل جديدة

تاريخ النشر: 26/03/2022
235
منذ سنتين
ناصر يسابق الزمن للحاق بقمة الهلال والشباب.. تفاصيل جديدة

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مرانًا اعتياديًا، مساء اليوم "السبت"، ضمن تحضيراتهم الميدانية؛ استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وركز الجهاز الفني للهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، على النواحي البدنية والتكتيكية، حيث اشتمل مران الهلال، على تدريبات بدنية وتطبيقات تكتيكية ومناورة فنية، فيما يواصل الهلال تدريباته الاعتيادية، غدًا "الأحد"، في مقر النادي.

وشهد الجزء الأول من مران الهلال، مشاركة الظهير الشاب ناصر الدوسري، قبل أن يواصل برنامجه التأهيلي، حيث يطمح اللاعب للحاق بمباراة الديربي بين الهلال والشباب، المقررة في 3 إبريل المقبل.

ويلتقي الهلال بنظيره الشباب، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في 3 إبريل القادم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والشباب، إلى نهائي كأس الملك، ليواجه الفائز من الفيحاء والاتحاد.

غياب ثماني الهلال

جدير بالذكر أن 9 لاعبين من الهلال يتواجدون في قائمة المنتخب الوطني لمعسكر مباراة أستراليا، وهم "محمد العويس، محمد البريك، سعود عبد الحميد، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، محمد كنو، سالم الدوسري، صالح الشهري، عبد الله الحمدان"، فيما تأكد صعود السعودية رسميًا إلى كأس العالم 2022، رغم التعادل مع الصين (1-1)، في مباراة الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم، حيث استفاد الأخضر من فوز اليابان على أستراليا بنتيجة (2-0)، ليتأهل منتخبا السعودية واليابان عن المجموعة الثانية.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة أستراليا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة، والأخيرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

الهلال يسقط أمام براعم النصر بـ7 أهداف

الشباب يستعد لديربي الهلال بفوز ودي على الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن