رونالدو يشعر بالاضطهاد من الاتحاد الأوروبي بسبب الرحيل عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 22/09/2018
1680
منذ 5 سنوات
رونالدو يشعر بالاضطهاد من الاتحاد الأوروبي بسبب الرحيل عن ريال مدريد

يبدو أن أصداء طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس أمام فالنسيا، مازالت مستمرة، وتحديدًا على رونالو خلال الأيام الماضية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن كريستيانو رونالدو يشعر بالاضطهاد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا، وذلك بسبب رحيله عن صفوف ريـال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف التقرير أن رونالدو بدأ يشعر بهذا الأمر بعد عدم تمكنه من الفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وعلم بفوز الكرواتي لوكا مودريتش بالجائزة قبل الحفلة بثلاث ساعات فقط، بالإضافة إلى تعرضه للطرد أمام فالنسيا في أول مشاركاته مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بالإسبوع الماضي.

ويرى رونالدو أنه فقد الحماية التي كان يحصل عليها عندما كان لاعبًا لريـال مدريد، وبانتقاله ليوفنتوس يعتقد النجم البرتغالي أن هناك حالة من الغضب من الاتحاد الأوروبي على هذه الصفقة.

وأخيرًا أشار التقرير أن رونالدو يأمل في الانتقام من ريال مدريد والاتحاد الاوروبي، وينصفه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ويمنحه جائزة أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" والتي ستقام حفلته بعد غد الاثنين.

وكان كاسيميرو اللاعب البرازيلي لوسط ملعب ريال مدريد، أكد أن لوكا مودريتش يقدم أداء رائع في الموسم الحالي، ولكن لو كان بيده سيمنح الكرة الذهبية لكريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا

خطة بديلة لبرشلونة للتعاقد مع بوجبا

كلوب يطالب لاعبي ليفربول بتقديم كرة قدم "قبيحة"

حمل تطبيق سعودي الآن