خطة بديلة لبرشلونة للتعاقد مع بوجبا

تاريخ النشر: 22/09/2018
1677
منذ 5 سنوات
خطة بديلة لبرشلونة للتعاقد مع بوجبا

لم يفقد نادي برشلونة الأمل في التعاقد مع بطل كأس العالم بول بوجبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، على الرغم من استقرار الأوضاع بينه وبين مورينيو.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن نادي برشلونة وضع خطة بديلة من أجل التعاقد مع بول بوجبا، بعد نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد تغيير الوضع وتحسن العلاقة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الأيام الماضية.

وأضاف التقرير أن برشلونة قرر استمرار مراقبة أداء بوجبا في كل مباراة يخوضها في الموسم الحالي بجميع البطولات، وذلك عن طريق الثنائي بيب سيجورا المدير العام للنادي، والمديرين التقنين إيرك آبيدال ورامون بلانس.

ويؤمن المدرب إرنيستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة، بأن هناك اقتناع من بول بوجبا نفسه، و وكيل أعماله مينو رايولا بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يسعى النادي الإسباني لاستغلال رغبة اللاعب و وكيله للحصول على توقيعه في الصيف القادم في صفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى وجود خلافات بين مورينيو وبوجبا منذ بداية الموسم، ولكن المدرب البرتغالي خرج في تصريحات بآخر المؤتمرات الصحفية، أشاد بها ببوجبا، وهو ما يدل على تحسن العلاقة بين الثنائي في الأيام الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن