خماسي الاتحاد مهدد بالغياب عن نهائي الكأس.. وودية واحدة بالتوقف

تاريخ النشر: 21/03/2022
440
منذ سنتين
خماسي الاتحاد مهدد بالغياب عن نهائي الكأس.. وودية واحدة بالتوقف

يواجه خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، شبح الغياب عن المباراة النهائية في بطولة كأس الملك، في حال التأهل مع حصولهم على بطاقة صفراء أمام الفيحاء. 

بدأ العد التنازلي على انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي الفيحاء والاتحاد، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ومن المقرر، يحل فريق الاتحاد ضيفا على نظيره الفيحاء، في تمام العاشرة مساء يوم الإثنين الموافق 4 إبريل المقبل بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

بات خماسي الاتحاد "زياد المولد وحمدان الشمراني وعبدالرحمن العبود وأندري فليبي وبرونو هنريكي"، مهدد بالغياب عن نهائي بطولة كأس الملك في حال تأهل العميد مع حصولهم على بطاقة صفراء أمام الفيحاء. 

ومن جهة آخرى، أشار الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، إلى عمل مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على تجهيز الفريق خلال فترة التوقف الحالية. 

وتقام فترة التوقف الدولي حاليا، حيث يستعد منتخب السعودية الأول لمواجهة الصين في 24 مارس، على ملعب الشارقة الإماراتي، ثم يواجه أستراليا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في 29 مارس، ضمن الجولتين التاسعة والعاشرة، اللتين تشهدا ختام التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكتب الإعلامي الرياضي محمد المرحبي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "مباراة ودية واحدة، تعمل إدارة نادي الاتحاد على تجهيز مباراة ودية واحدة للفريق.. خلال فترة التوقف الحالية في مدينة جدة". 

اقرأ أيضا

حجازي يعود للاتحاد قبل حسم الدوري.. تعرف على الموعد

ليفربول يتأهل بصعوبة لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفضل جوتا

حمل تطبيق سعودي الآن