صحف السعودية| الهلال يخلط النصر في السلة وإلغاء معكسر الأهلي

تاريخ النشر: 21/03/2022
101
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الإثنين "الموافق 21 مارس 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

الاتحاد السعودي لكرة القدم أجرى في الأسابيع الماضية محادثات ومناقشات عديدة مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين بشأن طرح "كراسة النقل التلفزيوني الخاص" بالمسابقات الكروية السعودية والتي من بينها الدوري السعودي للمحترفين وموعد طرحها وآليتها الجديدة للموسم المقبل.

الاقتصادية

أكد المحامي سعود الرمان المتخصص في القانون الرياضي أن نادي الشباب يستطيع إلغاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالحرمان ثلاث فترات عن التسجيل من ثلاثة إلى ثمانية أيام بعد التسديد.

الرياضية

تخلّى النادي الأهلي، بعد مشاوراتٍ بين الإدارة والجهاز الفني، عن فكرة تنظيم معسكرٍ للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة توقف الدوري، وتدرّجت الفكرة من تنظيم معسكر خارج السعودية إلى الاكتفاء بآخر داخلي لكن خارج جدة، إلى البقاء في جدة وخوض تدريبات يومية ومباريات تجريبية.

الجزيرة

عن جدارة واستحقاق توج فريق الهلال لكرة السلة ببطولة الدوري الممتاز لكرة السلة للمرة السادسة، بعد فوزه على نادي النصر في اللقاء الفاصل لنهائي الدوري الذي أقيم على صالة وزارة الرياضة بالرياض بنتيجة 78 مقابل 70، وسط حضور جماهيري كبير تفوق فيه القوة الزرقاء التي ملأت الصالة طربا وتراقصت على أنغام نجوم لاعبيه.

الرياض

ركز رينارد مدرب منتخب السعودية، على القائمة التي ستدخل مواجهة الصين بالإضافة للعنصرين البديلين اللذين سيكونان في خط الوسط والهجوم بعد إصابه عبدالإله المالكي والعارض الصحي لفراس البريكان، إذ تدور الأسماء حول لاعب الوسط علي الحسن والمهاجم صالح الشهري وسيتضح قرار المدرب من خلال التدريبين الأخيرين الثلاثاء والأربعاء.

حمل تطبيق سعودي الآن