تدريب النصر؟.. رودي جارسيا يهز الوسط الرياضي بـ"معلومات لأول مرة"

تاريخ النشر: 16/03/2022
2304
منذ سنتين
تدريب النصر؟.. رودي جارسيا يهز الوسط الرياضي بـمعلومات لأول مرة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على تعاقد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.

وأكثر من مصدر نصراوي، أعلن اقتراب جارسيا، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلفًا للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

اقرأ أيضًا

"بعد قرار إيقافه مع الاتحاد".. مفاجأة جديدة في عقوبة حامد البلوي 

والمدير الفني الفرنسي، البالغ من العمر 58 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادي، منذ الرحيل عن أولمبيك ليون الفرنسي، في مايو من عام 2021.

* تصريحات رودي جارسيا..

وفي هذا السياق، أعلن جارسيا في تصريحات لحساب "LEFIGARO"، العودة إلى التدريب من جديد، بداية من الموسم الرياضي القادم 2022-2023.

وبدون الحديث عن النصر، بشكل مباشر، رحب رودي جارسيا، بالتدريب خارج أوروبا؛ قائلًا: "لا أريد قيادة الفرق الكبيرة فقط، بل أرحب بأي عرض، ولكن مع بداية الموسم الرياضي الجديد، وليس الآن".

تابع في "سعودي سبورت"| رد رسمي على "تهديدات" الاتحاد.. قضية البلوي تشتعل 

وهذه التصريحات، تفتح الباب أمام قيادة المدرب الفرنسي، لنادي النصر، على الرغم من تأكيده، أن رغبته الأولى، تظل العمل في الملاعب الإنجليزية.

وأشار جارسيا، إلى أنه تلقى عروضًا من إسبانيا وفرنسا، خلال الفترة الماضية، كما كان قريبًا للغاية، من التعاقد مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، إلا أن الصفقة، توقفت في اللحظات الأخيرة.

وأوضح رودي جارسيا، أنه تلقى هجومًا عنيفًا، في أيامه الأخيرة مع أولمبيك ليون، إلا أنه سيعود إلى الفريق، بدون أي تردد، في حال قدم عرضًا إليه، خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضا

تعرف على قائمة الأخضر الأولمبي.. ثنائي الهلال ولاعب وحيد من النصر

مفاجأة في تدريبات النصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن