نافارو يبرئ تاليسكا.. ويرد على "الاعتراف للنصر بخطأ التحكيم"

تاريخ النشر: 16/03/2022
1099
منذ سنتين
نافارو يبرئ تاليسكا.. ويرد على الاعتراف للنصر بخطأ التحكيم

كشف الإسباني مانويل نافارو، رئيس دائرة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حقيقة الاعتراف لنادي النصر بأخطاء التحكيم في مباراة الفريقين في الدوري السعودي.

وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على النصر بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، في فبراير الماضي، على ملعب الجوهرة المشعة، والتي شهدت طرد لاعب النصر تاليسكا، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال نافارو، خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إن ركلة جزاء التي حصل عليها الاتحاد، وسجل منها رومارينيو الهدف الأول، غير صحيحة، مؤكدًا أن قرار الحكم الإسباني خيسوس مانزانو خاطئًا، حيث أنه لا يوجد احتكاك، وكان يجب تدخل حكام "فار" وطلب عدم احتساب الركلة.

وعن طرد تاليسكا، قال نافارو "تصرف تاليسكا غير عنيف تجاه هنريكي، ولا يستحق الطرد بالبطاقة الحمراء، وكان يمكن الاكتفاء بالبطاقة الصفراء، مبينًأ أن تاليسكا قام برد فعل نتيجة مخالفة هنريكي، وكانت لمسة يد على الصدر، وليست تصرفًا عنيفًا، وأن الحكم أثر على نتيجة مباراة الاتحاد والنصر.

وبسؤاله عن حقيقة الاعتراف لرئيس النصر مسلي آل معمر بوجود قرارات كارثية تسببت في خسارة الفريق أمام الاتحاد، قال رئيس دائرة التحكيم "لم أكن حاضرًا، فرهاد عبد الله كان معه وناقشا الأخطاء التي ارتكبها الحكم الإسباني وحللوها، هذا كل ما في الأمر، هذا شيء نفعله دائمًا، نحن شفافون ونعقد اجتماعات مع الأندية لتحليل المباريات".

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 57 نقطة من 24 مباراة، بينما يأتي النصر في المركز الرابع، برصيد 45 نقطة.

# الفريق لعب فوز تعادل خسارة فرق أهداف نقاط
1 الاتحاد 24 18 3 3 31 57
2 الهلال 22 13 7 2 22 46
3 الشباب 24 13 7 4 15 46
4 النصر 24 14 3 7 12 45

اقرأ أيضا

صورة| تاليسكا يطلب فسخ عقده مع النصر.. لهذه الأسباب !

تاليسكا يفاجئ النصر بـأول تعليق رسمي.. بعد خطاب الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن