كواليس لقطته مع سعود.. جروهي يكشف سر ضحكة الكلاسيكو

تاريخ النشر: 15/03/2022
615
منذ سنتين
كواليس لقطته مع سعود.. جروهي يكشف سر ضحكة الكلاسيكو

تحدث البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء، عن ظروف كلاسيكو الهلال واجتماع وماذا قال المدرب كوزمين كونترا للاعبين في غرفة الملابس، واللقطة المثيرة مع زميله السابق سعود عبدالحميد، وعلاقته بجماهير العميد. 

وانضم جروهي صاحب الـ35 عاما لصفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019، قادما من نادي جريميو بورتو البرازيلي، وعقده مستمر مع العميد حتى صيف 2023. 

وقال مارسيلو جروهي لـ أكشن اكسترا: "سعيد جداً بحب جماهير الاتحاد، وكل يوم اتعلم حب النادي أكثر، نادي الاتحاد عظيم وفتح لي بابه ولعائلتي واستقبلني بشكل جيد، ولن أنسى فضله علي وعلى عائلتي".

وعن كلاسيكو الهلال، كشف جروهي عن تفاصيل جلسة المدرب مع اللاعبين، قائلا: "بعد لقاء الهلال كونترا اجتمع معنا وعرض علينا الأخطاء، وقمنا بالاستفادة من ذلك في لقاء الشباب". 

وعلق جروهي على لقطته مع زميله السابق سعود عبدالحميد، خلال مباراة الهلال، قائلا: "سعود لاعب كبير وأحبه، ولكن في تلك اللقطة حاول يضغط علي وكان خصمي ولذلك ضحكت".

جدير بالذكر، أن الاتحاد يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة، وخلفه الهلال وصيفا بـ 46 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، والمركز الثالث فريق الشباب بفارق الأهداف عن الزعيم، والنصر رابعا بـ 45 نقطة. 

اقرأ أيضا

مفاوضات الاتحاد.. جروهي "يحرج" سعود عبد الحميد

جروهي "يسخر" من الأهلي.. ويكشف تعليمات مدرب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن