دوري المحترفين| خماسية التعاون تبقي الاتحاد "المنهار" في القاع

تاريخ النشر: 20/09/2018
581
منذ 6 سنوات
دوري المحترفين| خماسية التعاون تبقي الاتحاد "المنهار" في القاع

حقق فريق الكرة بنادي التعاون، فوزًا دراماتيكيًا على الاتحاد بنتيجة (5-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثالثة "جولة الوطن"، من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل جهاد الحسين الهدف الأول للتعاون في الدقيقة 18، ورد فهد المولد بالهدفين الأول والثاني للاتحاد في الدقيقتين 23 و37، قبل أن يرد هيلدون بهدف التعادل للتعاون في 43، والذي كاد الحكم أن يلغيه قبل أن يلجأ إلى تقنية الـVAR.

وفي الشوط الثاني، سجل جهاد الحسين الهدف الثالث للتعاون في الدقيقة 65، ثم أضاف لياندرو تاوامبا الهدف الرابع في الدقيقة 75، قبل أن يرد عبد العزيز العرياني بالهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 84، بينما وقع عبد الفتاح آدم على الهدف الخامس للتعاون في الدقيقة 96 من عمر المباراة.

ورفع التعاون رصيده إلى 5 نقاط، ليصعد إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الاتحاد بلا نقاط، في المركز السادس عشر والأخير.

تشكيل المباراة

التعاون: كاسيو دوس أنجوس، سعيد الدوسري، ريكاردو ماتشادو، طلال العيسى، مد الله العليان، ساندرو مانويل، سيدريك أميسي، هيلدون، جهاد الحسين (جفين البيشي د73)، إبراهيم الزبيدي (ربيع سفياني د67).

الاتحاد: عساف القرني، عمر المزيعل، أحمد حسن عسيري، ماثيو جورمان، منصور الحربي، كريم الأحمدي، جوناس دي سوزا، عبد الرحمن الغامدي (عبد العزيز العرياني د77)، كارلوس فيلانويفا، فهد المولد (رومارينهو د63)، ألكساندر بيزيتش.

حمل تطبيق سعودي الآن