أول رد فعل لكريستيانو رونالدو على إنجازه الأسطوري الجديد

تاريخ النشر: 13/03/2022
354
منذ سنتين
أول رد فعل لكريستيانو رونالدو على إنجازه الأسطوري الجديد

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، شعوره بالفخر الكبير بكونه أحد بات أفضل هداف في تاريخ الأندية.

وسجل كريستيانو رونالدو، بالأمس 3 أهداف، قاد بها مانشستر يونايتد للفوز على توتنهام، (3-2)، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأصبح كريستيانو رونالدو، بالثلاثية التي سجلها في شباك توتنهام، أفضل هداف في التاريخ بـ807 أهداف، ليتجاوز جوزيف بيكان الذي سجل 805 أهداف.

تابع أيضا.. 

ليس مبابي أو هالاند.. أنشيلوتي يجسد مستقبل الريال في هذا اللاعب 

بعد صافرات الاستهجان.. هكذا دعّم سواريز زملاءه نيمار وميسي! 

فيديو.. جماهير باريس سان جيرمان تهاجم ميسي ونيمار.. رسالة لمبابي 

تعليق كريستيانو رونالدو على إنجازه التاريخي: 

وقال كريستيانو رونالدو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "فخور بالتغلب على تحدي آخر حيث أصبحت أكثر هداف للأندية في العالم بعد 6 أشهر من تحطيمي، رقم أكثر هداف على مستوى المنتخبات في العالم".

وأضاف رونالدو: "لا يسعني سوى احترام روماريو أحد أفضل المهاجمين في كل العصور، شكراً لجميع اللاعبين الذين لعبت معهم طوال مسيرتي".

وأتم قائلا: "بفضل جميع الأندية التي مثلتها وبفضل جميع المشجعين، وقبل كل شيء بفضل عائلتي الرائعة لم أكن أستطيع فعل ذلك بدونكم".

طلب غريب من رونالدو لعامل غرف خلع ملابس مانشستر يونايتد:

وأوضحت صحيفة "الصن" الإنجليزية في تقرير لها نشر صباح اليوم الأحد، أن طريقة رونالدو في اللعب أمام توتنهام توضح بشدة المزاعم بشأن حقيقة بقاء أو رحيل المهاجم المخضرم عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة أن رونالدو قرر الخروج سريعًا من ملعب أولد ترافورد عقب مباراة الأمس، وبعد أن رد التحية لجمهور مانشستر يونايتد.

وأكدت الصحيفة أن الحديث الذي دار بين رونالدو وموظف غرفة خلع الملابس، كان بسبب طلب الأول باحضار الكرة الخاصة بالمباراة، والتي سوف يحتفظ بها بعد تسجيله للـ "هاتريك".

ومن المعروف أن اللاعب الذي يسجل ثلاثة أهداف أو أكثر في مباراة واحدة يستطيع الاحتفاظ بكرة المباراة معه.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يكشف أكاذيب رانجيك بعد فضيحة ديربي مانشستر 

الابن مثل أباه.. نجل كريستيانو رونالدو يثير الجدل على إنستجرام

حمل تطبيق سعودي الآن