"حمد الله يقود المغرب إلى كأس العالم؟".. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 13/03/2022
782
منذ سنتين
حمد الله يقود المغرب إلى كأس العالم؟.. مفاجأة مدوية

فتح رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، باب الأمل لعدد من اللاعبين من أجل العودة لمنتخب المغرب خلال الفترة المقبلة.

وذكر لقجع، خلال تصريحاته لبرنامج "ديكربيتاج" عبر إذاعة إم إف إم، أنه يناقش ملفات بعض اللاعبين من أجل حل أزماتهم مع منتخب المغرب خطوة بخطوة.

وألمح لقجع بمناقشة ملف أزمة مهاجم فريق الكرة بنادي الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، مع المدير الفني لمنتخب المغرب، وحيد خاليلوزيتش، خلال تصريحاته بحل أزمة اللاعبين، في ظل رغبته في تهيئة الظروف الجيدة لأسود الأطلس، قبل مواجهات التصفيات الإفريقية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأكد فوزي لقجع، أنه تقرر عودة حكيم زياش ونصير مزراوي إلى صفوف منتخب المغرب، كما تم ضم عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة، إلى القائمة، رغم غيابه عن بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، لظروف شخصية.

في المقابل، رفض لقجع إبداء المزيد من التوضيحات بشأن مصير حمد الله، حيث قرر تأجيل حسم مستقبله إلى وقت لاحق.

طريق المغرب نحو كأس العالم 2022

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة الكونغو الديمقراطية، خلال يومي 25 و29 مارس الجاري، في المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

أزمة حمد الله مع منتخب المغرب

وبدأت أزمة عبد الرزاق حمد الله مع منتخب المغرب، قبيل مشاركة الأسود في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، حيث غادر حمد الله معسكر المنتخب قبل أيام من البطولة، بسبب وجود أزمات مع بعض لاعبي المنتخب.

وفي تصريحات صحفية، قال مدرب المغرب وحيد خاليلوزيتش إنه تواصل مع عبد الرزاق حمد الله، لتمثيل المنتخب، بينما رفض حمد الله.

ونشر حمد الله بيانًا، كذب فيه تصريحات مدرب المغرب، قائلًا إنه لم يتلق استدعاءً من الجهاز الفني لمنتخب الأسود خلال الفترة الماضية (طالع التفاصيل).

أرقام حمد الله في موسم 2021-2022

ويقدم حمد الله آداء هجوميًا متميزًا مع الاتحاد، منذ انتقاله إليه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد إنهاء عقده مع النصر، حيث سجل 8 أهداف في 7 مباريات مع الاتحاد في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونال جائزة أفضل لاعب في الدوري عن شهر فبراير الماضي.

اقرأ أيضا

متى يعود حمد الله بعد مباراة الشباب؟.. كواليس داخل الاتحاد

استبعاد حمد الله.. وبشرى سارة في الاتحاد أمام الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن