آخر تطورات إصابة عطيف.. وهل يعود للهلال قبل نهاية الموسم

تاريخ النشر: 13/03/2022
247
منذ سنتين
آخر تطورات إصابة عطيف.. وهل يعود للهلال قبل نهاية الموسم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، آخر تطورات إصابة المحور عبدالله عطيف نجم وسط الهلال، واستعدادته الختامية للعودة للملاعب. 

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يعاني منذ بداية الموسم الجاري من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو الإيقافات، وهو ما أثر على نتائج الفريق على فترات متفاوتة مع المدرب السابق ليونارد جارديم.

الإصابة كانت قد ضربت عبدالله عطيف في غضروف الركبة منذ سبتمبر الماضي رفقة المنتخب الأول السعودي، وعليها خضع اللاعب ، لجراحة عالجت إصابته، في مدينة ليون الفرنسية، أتبعها ببرنامج تأهيلي دام شهرًا ونصف الشهر في ألمانيا، قبل العودة لاستكماله في الرياض.

عبدالله عطيف نجح في تجاوز المرحلة الأصعب في الاختبارات العضلية، ويستعد اللاعب للمشاركة تدريجيًا بالتدريبات الجماعية. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الأحد، أن عبد الله عطيف، يخوض خلال الفترة الجارية، مرحلة تأهيل أخيرة، يستهدف منها، استعادة حساسية الكرة.

وأشارت ذات الصحيفة، إلى متابعة الأرجنتيني رامون دياز للتقارير الطبيعة والعلاجية للاعب أملًا في الاستفادة بخدماته خلال المرحلة الحاسمة من الموسم.

مباراة الرائد والهلال في الدوري السعودي للمحترفين

على الجانب الآخر، يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الرائد، في تمام السادسة و50 دقيقة مساء اليوم الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021 - 2022. 

يقبع فريق الرائد في المركز التاسع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث فاز في 8 وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 10 مباريات.

يحتل الهلال المركز الرابع بجدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر إثنين، وله مبارتين مؤجلتين. 

اقرأ أيضا

إصابة البليهي ودياز يريح ثنائي الهلال قبل مباراة الرائد

النصر ينفحر في وجه الهلال والاتحاد.. تصعيد قضية الرؤوس

حمل تطبيق سعودي الآن