طلبات بطرد "الأحمق" نيمار من باريس سان جيرمان.. تعرف السبب؟

تاريخ النشر: 10/03/2022
785
منذ سنتين
طلبات بطرد الأحمق نيمار من باريس سان جيرمان.. تعرف السبب؟

أنتجت الهزيمة التي تعرض لها فريق باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور الستة عشر، العديد من المشاكل الكبيرة، بعد أن بني هذا الفريق من أجل التتويج بلقب "تشامبيونزليج".

الصورة التي ظهر عليها نجوم الأمراء في ملعب "سانتياجو برنابيو"، أطلقت العنان للانتقادات الكثيرة بين اللاعبين وبعضهم وأيضًا الجماهير ووسائل الإعلام، وظهرت طلبات بطرد البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف الفريق، بعد أن تحول من نجم في كرة القدم لمجرد أحمق في الفريق.

ونشر الصحفي دانيال ريولو، الصحفي في راديو "مونت كارلو" الفرنسي تغريدة له انتقد فيها البرازيلي، وطلب فيها قائلًا: "يجب أن يخرج، لم يعد لاعب كرة قدم، عليه أن يذهب إلى أسبوع الموضة".

وأضاف: "هو أحمق، هو أحمق".

طالع أيضًا: مبابي يكسر الصمت.. أولى كلمات كيليان بعد سقوط سان جيرمان

واعتاد لاعب كرة القدم البرازيلي تلقى هذا النوع من الانتقادات، لكنه اضطر هذه المرة أيضًا إلى محاربة أولئك الذي ادعو أنه تشاجر مع دوناروما في غرفة تبديل الملابس.

طالع أيضًا: هل تعارك نيمار ودوناروما بعد مباراة باريس وريال مدريد؟ 

جدير بالذكر أن نيمار ساهم في تسجيل هدف مبابي الأول، في شباك ريال مدريد في لقاء الإياب، لكن اللاعب الذي انتقل إلى صفوف الأمراء مقابل الـ 222 مليون لم يؤثر بشكل كبير في أداء البي إس جي.

وخسر باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وفاز باريس في لقاء الذهاب في "حديقة الأمراء" خلال لقاء الذهاب بهدف دون رد، بأقدام كيليان مبابي، بينما سقط في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم المهاجم الفرنسي ذاته، وأحرز ثلاثية الميرنجي كريم بنزيما قائد الملكي.

اقرأ أيضا

بمفاجأة رونالدو.. مانشستر يونايتد يخطف فوزا صعبا من فياريال بدوري أبطال اوروبا

أول مباراة في دوري أبطال اوروبا بدون جمهور

حمل تطبيق سعودي الآن