دوري المحترفين| الشباب يتمسك بالتاريخ لتخطي الفتح "الجريح"

تاريخ النشر: 20/09/2018
389
منذ 6 سنوات
دوري المحترفين| الشباب يتمسك بالتاريخ لتخطي الفتح "الجريح"

يستضيف الشباب، فريق الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، في السادسة والنصف مساء اليوم "الخميس"، ضمن مباريات الجولة الثالثة "جولة الوطن" من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعد هذا اللقاء هو الـ19 بين الفريقين في مسابقة دوري المحترفين، حيث حقق الشباب الفوز في 6 مباريات، مقابل 4 انتصارات للفتح، في حين خيم التعادل على 8 مواجهات للفريقين.

ويعتلي المهاجم المخضرم ناصر الشمراني، قائد فريق الشباب، صدارة الهدافين في تاريخ مواجهات الفريقين، برصيد 4 أهداف، متساويًا مع الكونغولي دوريس سالومو فواكوبوتو، مهاجم الفتح السابق، والذي يحترف حاليًا في صفوف الأهلي البحريني.

ويطمح الشباب لمواصلة سلسلة انتصاراته في دوري المحترفين، بتحقيق الفوز على الفتح، من أجل الوصول لـ3 انتصارات متتالية في الجولات الـ3 الأولى بدوري المحترفين، لأول مرة منذ 4 مواسم.

في المقابل، يسعى الفتح لتحقيق أول فوز بالدوري هذا الموسم، بعدما سقط في فخ التعادل مرتين، مع القادسية والوحدة، كما يطمح الفتح في تسجيل أول أهدافه بالمسابقة، حيث فشل في هز الشباك في الجولتين الماضيتين، بينما حافظ أيضًا على نظافة شباكه.

جدير بالذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين، قد انتهت بفوز الفتح بهدف نظيف حمل توقيع عبد القادر الوسلاتي، في الموسم الماضي بالجولة الحادية والعشرين.

ويحتل الشباب المركز الثالث في جدول دوري المحترفين، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف، بينما يحتل الفتح المركز التاسع بنقطتين.

اقرأ أيضا

محترف الشباب يوجه تحية للجماهير ويطالبهم بالدعم أمام الفتح

دوري المحترفين| محترف الشباب يغيب عن مباراة الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن