بسبب كلاسيكو الهلال والاتحاد.. معركة تحكيمية على الهواء

تاريخ النشر: 10/03/2022
922
منذ سنتين
بسبب كلاسيكو الهلال والاتحاد.. معركة تحكيمية على الهواء

لا صوت يعلو حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي فوق اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة الهلال والاتحاد، في الكلاسيكو المؤجل من الجولة 12، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

الاتحاد سقط مهزومًا (2-1) أمام الهلال، في لقاء جمع بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الحكم الدولي المصري السابق ناصر عباس، عن مباراة الهلال والاتحاد، في تصريحات لقناة 24 الرياضية: "الحكم البرازيلي أثر في نتيجة مباراة الهلال والاتحاد ويجب انتقاء حكام الدوري بعناية".

وأوضح ناصر عباس أن هناك خطأ واضح على لاعب الاتحاد أندريه فيليبي، وكان يستوجب الكارت الأحمر للدخول بتهور على ظهير الهلال سعود عبدالحميد. 

وأكد الحكم الدولي المصري السابق: أن هدف فريق الاتحاد غير صحيح لوجود عرقلة من المهاجم قبل الهدف، وضربة الجزاء المحتسبة للهلال أمام الاتحاد غير صحيحة أيضا.

من جانبه، قال عمر المهنا رئيس لجنة التحكيم سابقا: "لا يوجد مخالفة على أندريه فيليبي لاعب الاتحاد واستمرار اللعب قرار صحيح من حكم اللقاء".

وتابع: "هدف الاتحاد صحيح ولا يوجد مخالفة قبل تسجيل الهدف، ولكن ضربة الجزاء المحتسبة للهلال غير صحيحة وقرار خاطئ من حكم اللقاء".

جدير بالذكر، أن الهلال، حامل اللقب، رفع رصيده إلى 43 نقطة من 21 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن النصر "الثالث بـ44 نقطة"، مع تبقي مباراتين مؤجلتين للهلال، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 54 نقطة من 23 مباراة، في صدارة الدوري.

اقرأ أيضا

كلاوس حكم كلاسيكو الهلال والاتحاد.. سفاح الكروت الحمراء

فيديو| البلوي يفجر قضية خطيرة.. وخبير تحكيمي يعترف: مجاملة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن