نيمار يصعق ريال مدريد بمفاجأة صادمة في قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 08/03/2022
181
منذ سنتين
نيمار يصعق ريال مدريد بمفاجأة صادمة في قمة دوري الأبطال

أكد النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي جاهزان لمواجهة ريال مدريد، غدا الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه باريس سان جيرمان، في مباراة يحتاج فيها الفريق الملكي للانتصار على الأقل بفارق هدف من أجل اللجوء للوقت الإضافي.

واستطاع باريس سان جيرمان التفوق بفضل هدف الموهبة الشابة المتألقة، كيليان مبابي، في الدقيقة الأخيرة من موقعة حديقة الأمراء.

وفي المقابل، بات يحتاج باريس سان جيرمان للتعادل بأي نتيجة أو الفوز أيضا بأي نتيجة في مواجهة ملعب البرنابيو يوم الأربعاء المقبل، من أجل التأهل مباشرة لربع نهائي دوري أبطال.

تابع أيضا..

هل يكرر بيريز إهانته لرئيس باريس على وجبة الغداء؟.. كواليس صادمة 

"أحذروا"..أنشلوتي يرفض تحية جماهير ريال مدريد لمبابي في البرنابيو 

ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام باريس في قمة دوري الأبطال 

نيمار يعلن مفاجأة صادمة لريال مدريد في موقعة البرنابيو: 

وقال نيمار في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال مدريد غدا: "أنا عدت، نعم حزنت على وقت اصابتي ولكن الحمد لله أنا عدت وأنا جاهز لمساعدة فريقي".

وأضاف: "علينا أن نكون أقوياء من الناحية الذهنية ونلعب مباراة حياتنا، للفوز بدوري الابطال عليك أن تلعب كفريق واحد فريق يهاجم ويدافع معاً، ونحن جاهزين لفعل ذلك".

وواصل بقوله: "كاسيميرو واحد من أفضل اللاعبين في مركزه ولكن نحن لا نهتم بغيابه، مازلنا علينا أن نقدم كل ما لدينا، غيابه سيكون مؤثراً من جانبهم وسيكون بمثابة الأفضلية".

وتابع قائلا: "مباريات باريس وريال مدريد لا يوجد بها مفضل للفوز، دائماً النسبة متعادله، كما ذكرت علينا أن نقدم كل ما لدينا، الفوز بالذهاب لا يجب أن نجعل ذلك يؤثر علينا، يجيب علينا أن نقدم كل ما لدينا ونحصد الفوز والتأهل ونعود لمنازلنا".

ميسي يشعل حماس ميسي ومبابي قبل مواجهة الغد:

وأوضح عن ميسي: "هذه المباريات خاصة لي ولميسي ولسيرجيو المتواجد معنا، لاننا لعبنا هذه المباريات مع برشلونة، كل اللاعبين متحمسين للعب هذه المباراة".

واستطرد قائلا: "لدي الكثير من الذكريات الجيدة في ملعب البرنابيو، حيث سجلت الأهداف وصنعت التمريرات الحاسمة، اللعب هنا دائمًا ما يكون مميزًا".

وأكد عن حالة مبابي قائلا: "أنه جاهز لمواجهة غدا، فهو في حالة بدنية جيدة".

وأتم بشأن إقامة نهائي الأبطال في باريسك "أولا نحن نملك لاعبين رائعين واتفق معك لاعبين بجودة عالية، استضافة باريس للنهائي أمر رائع ودافع قوي أكثر من أي وقت مضى، ولكن أمامنا خطوة كبيرة علينا التركيز عليها".

اقرأ أيضا

غياب مبابي.. معاناة لريال مدريد وفائدة لباريس سان جيرمان

ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام باريس في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن