التخلي عن بضاعة برشلونة.. "ملايين بدون فائدة"

تاريخ النشر: 08/03/2022
160
منذ سنتين
التخلي عن بضاعة برشلونة.. ملايين بدون فائدة

يستمر الحديث بشأن مستقبل برشلونة الإسباني، خلال صيف العام الحالي 2022، والذي ستسعى خلاله إدارة خوان لابورتا للتعزيز من قدرات الفريق الهجومية والدفعاية.

وتضع إدارة برشلونة، صفقة النرويجي إيرلينج هالاند، على رأس قائمة اهتمامتها خلال الصيف المقبل، في الوقت الذي يسعى خلال الإسباني تشافي هيرنانديز للعودة من جديد إلى منصات التتويج.

واستطاع برشلونة بيع البرازيلي إيمرسون رويال، إلى نادي توتنهام مطلع الموسم الحالي، مقابل 26 مليون يورو، بينما لم يتمكن اللاعب من أن يثبت أحقيته باللعب أساسيًا.

بضاعة برشلونة الفاسدة في توتنهام

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، عن نية توتنهام لبيع البرازيلي هذا الصيف، بعد نحو عام فقط من رحيله عن برشلونة مقابل 26 مليون يورو.

برشلونة كان قد ضم اللاعب من ريال بيتيس قبل أن يقوم ببيعه على الفور إلى توتنهام دون أي أسباب، ليتبين حاليًا صحة قرار الإدارة.

وكشف الإيطالي فابريزيو رومانو، أحد صحفيين شبكة سكاي سبورتس، عن انتهاء الاتفاق بين برشلونة والدنماركي كريستينسن، نجم دفاعات تشيلسي الإنجليزي.

اللاعب سيتعاقد مع برشلونة حتى عام 2027، الاتفاق شفهي حتى الآن، وسيتم إعلان عن التفاصيل كاملة قريبًا.

 اقرأ أيضًا:

انتهت الصفقة.. مدافع تشيلسي إلى برشلونة 

ويذكر أن برشلونة سيجني 40 مليون يورو من خلف البرازيلي، مما سيمنح البارسا إجمالاً 100 مليون يورو، والتي بمقدورها تأمين تكاليف جزء كبير من صفقة النرويجي إيرلينج هالاند.

اقرأ أيضا

انتهت الصفقة.. مدافع تشيلسي إلى برشلونة

ضربة قاضية لبرشلونة قبل مواجهة أوساسونا المنتظرة بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن