قبل الكلاسيكو.."خناقة إعلامية" ورد ساخر على مطلب منع صفقات الشتاء

تاريخ النشر: 08/03/2022
599
منذ سنتين
قبل الكلاسيكو..خناقة إعلامية ورد ساخر على مطلب منع صفقات الشتاء

سخر الإعلامي الرياضي ناصر الجديع، من المطالبات التي ظهرت قبل ساعات من كلاسيكو الهلال والاتحاد، المقرر له اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دوري المحترفين، بإلزام الزعيم خوض المباراة بدون الصفقات الشتوية. 

وكان الإعلامي ماجد التويجري، قد خرج بتصريحات تليفزيونية صادمة للجماهير الهلالية، قائلًا: "كنت أتمنى أن تكون هناك حالة من الشجاعة وأن يقوم الأمين العام بالاتحاد السعودي لكرة القدم بإرسال خطاب لناديي الاتحاد والهلال، للتأكيد على عدم مشاركة كل اللاعبين المحليين والأجانب، الذين تم تسجيلهم في الميركاتو الشتوي، حتى يتم تحقيق مبدأ العدالة والمساواة بين الـ16 فريقًا

وتابع الإعلامي الاتحادي: "هذه مباراة مؤجلة من الدور الأول، لذلك مبدأ العدالة يحتم ذلك، هذا اللقاء إذا ما أجل هل كان سيشارك حمد الله وإيجالو وسعود عبد الحميد؟، الضرر سيعود على الأندية الآخرى كافة، مبدأي هو العدالة، وهو المطلوب من اتحاد الكرة تطبيقه".

ونشر ناصر الجديع عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، مقطع فيديو لتصريحات ماجد التويجري، معلقا: "المفكرون ثلاثة: داخل الصندوق .. خارج الصندوق .. الصندوق!". 

وتتجه الأنظار إلى ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، في تمام الثامنة و45 دقيقة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة، لمتابعة المباراة المصيرية بين الهلال والاتحاد. 

ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين 

الاتحاد يتصدر جدول الترتيب برصيد 54، من 22 مباراة، حيث حقق الفوز في 17 مناسبة، وخسر 2 وحسم التعادل 3 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ 40 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

نتيجة فلكية.. المريسل يتوقع مصير كلاسيكو الهلال والاتحاد

طلب عاجل.. الاتحاد يفاجئ الهلال في لجنة المسابقات

حمل تطبيق سعودي الآن