هنري يدافع عن مستوى ميسي السيء مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 07/03/2022
90
منذ سنتين
هنري يدافع عن مستوى ميسي السيء مع باريس سان جيرمان

يستمر الحديث عن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، الذي يقدم أداء مذبذب مع كتيبة مواطنه، المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو.

وانضم النجم الأرجنتيني المخضرم ميسي، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف برشلونة بعد أن قضى أكثر من 20 عامًا في البلوجرانا، استطاع خلال أن يحفر اسمه كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

هنري يدافع عن ميسي

ونقلت صحيفة "ليكيب" الفرنسي، تصريحات نجم أرسنال السابق وبرشلونة تيري هنري، الذي دافع عن الأرجنتيني ليو ميسي، في رحلته غير السعيدة حتى الآن في باريس سان جيرمان.

وأكد هنري: "لقد عانى ميسي من صدمة عاطفية، لديه كل ما يحتاجه في باريس ولكن الأمر ليس بتلك السهولة".

ميسي استطاع تسجيل هدف وحيد فقط في المسابقة الفرنسية، بعد تسجيل 30 هدفًا في الموسم الماضي فقط في الدوري الإسباني بقميص برشلونة.

اقرأ أيضًا:

ورقة باريس سان جيرمان الرابحة لعبور ريال مدريد في دوري الأبطال 

مفاجأة لريال مدريد.. كامافينجا يحدد سبب تألقه أمام سوسيداد 

أسطورة مانشستر يونايتد يطالب بطرد 6 لاعبين بعد الخسارة في الديربي 

وخوض نادي العاصمة يوم الأربعاء مباراة المرتبقة، في إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حي يلتقي ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل بخصمه باريس سان جيرمان الفرنسي.

المباراة هي عنق الزجاجة بالنسبة للفريقين، فالخسارة الأوروبية، تعني نهاية مبكرة جدًا لمشروع باريس سان جيرمان هذا الموسم، والذي كبد الإدارة أموالًا طائلة، أما بالنسبة لمدريد فالخروج سيعنى مزيدًا من عدم الاستقرار وتشكيك جديد في قدرات المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

اقرأ أيضا

ميسي إلى الدوري الأمريكي.. ديفيد بيكهام يحسم رحيله من باريس

6 أساطير فشل أبراموفيتش في احضارهم إلى تشيلسي.. ميسي في المقدمة

حمل تطبيق سعودي الآن