صورة| كورنادو يصل جدة.. مهمة إنقاذ الاتحاد قبل قمة الهلال

تاريخ النشر: 05/03/2022
643
منذ سنتين
صورة| كورنادو يصل جدة.. مهمة إنقاذ الاتحاد قبل قمة الهلال

وصل البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مدينة جدة، اليوم "السبت"، عائدًا من مدينة دبي الإماراتية.

ونشر الإعلامي الرياضي صورة للاعب البرازيلي كورنادو فور وصوله إلى مدينة جدة، قادمًا من دبي، بعدما كان يخضع لفحوصات طبية بعد تعافيه من الإصابة بتمدد في الرباط الجانبي للركبة.

ومن المقرر أن يجتمع الجهاز الطبي بنادي الاتحاد، باللاعب كورنادو، من أجل حسم مدى جاهزيته البدنية للمشاركة في مباراة القمة أمام الهلال.

ويترقب الاتحاد عودة كورنادو للمشاركة في التدريبات الجماعية، فيما يعد السيناريو الأقرب هو الدفع باللاعب كبديل في مباراة الهلال، حال تأكد جاهزيته للمشاركة في مباراة القمة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 54 نقطة من 22 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 40 نقطة من 20 مباراة.

كواليس القلق والحذر في الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال

وكان الاتحاد قد تلقى ضربة موجعة، بعد تعرض 3 لاعبين للإصابة، في المباراة الماضية أمام ضمك، في الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهم عمر هوساوي وعبد العزيز البيشي وعبد الرزاق حمد الله.

وذكرت تقارير أن حمد الله بات، بنسبة كبيرة، خارج مباراة القمة أمام الهلال، بسبب الإصابة، كما يغيب المدافع عمر هوساوي لفترة عن الملاعب، فيما عاد عبد العزيز البيشي للمشاركة في التدريبات الجماعية، ليقترب من المشاركة في قمة الهلال.

اقرأ أيضا

شكوى رسمية ضد نجم الاتحاد.. هل يغيب عن كلاسيكو الهلال؟

هل يشارك حمد الله في كلاسيكو الهلال والاتحاد؟.. الكلمة الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن