مفاجأة| هالاند يكشف عن ناديه الجديد الموسم المقبل

تاريخ النشر: 04/03/2022
891
منذ سنتين
مفاجأة| هالاند يكشف عن ناديه الجديد الموسم المقبل

سلطت الصحف الإسبانية الضوء على اعتراف مثير، أدلى به النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، لبعض مشجعي لريال مدريد خلال إجازته في ماريبا، كاشفًا عن النادي الذي سينتقل إليه الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن اعتراف هالاند لبعض مشجعي ريال مدريد، خلال تواجده في جزيرة ماريبا، بأنه سينتقل للميرنجي في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته اليوم الجمعة، بأن هالاند التقى ببعض مشجعي ريال مدريد خلال إجازته، ورد على سؤالهم بعضهم، عن ناديه المستقبلي حيث قال: "نعم.. سأذهب إلى فريقكم".

طالع أيضا: بسبب اجتماع تشافي وهالاند.. برشلونة ينفجر من الغضب 

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب النرويجي التقط صورًا تذكارية مع عدد من الجماهير التي ارتدت قمصان فريق ريال مدريد، وهي البلد الذي يحرص على التواجد فيها من أجل قضاء إجازته كلما سنحت له الفرصة.

طالع أيضًا: الكشف عن تفاصيل عقد إيرلينج هالاند مع برشلونة 

وكشفت تقارير صحفية سابقة أن هالاند يحاول البحث عن منزل له في ماريبا مؤخرًَا، وبشكلٍ أكثر تحديداً في منطقة ناجيوليسيس، التي يتواجد بها العديد من نجوم فريق ريال مدريد.

وأوضحت الصحف أن تكلفة المنزل الذي يريد شراءه تصل قيمته إلى 6 مليون ونصف المليون يورو.

ومع ذلك قد يكون ريال مدريد أقرب للتعاقد مع اللاعب، رغم انتشار تقارير في الأيام الماضية تؤكد اجتماع برشلونة ممثله في المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، مع هالاند ووكيله مينو رايولا، من أجل التفاوض معه للانضمام إلى صفوف البارسا في الصيف المقبل.

ويعد هالاند المهاجم الأبرز في القارة الأوروبية، حيث نجح حتى الآن في تسجيل 80 هدفًا، في 79 مباراة.

اقرأ أيضا

لابورتا يعلن تعاقد برشلونة مع هالاند في صفقة قياسية.. فوزنا بها

هالاند إلى مانشستر سيتي.. خطة خطف إيرلينج من الريال وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن