الهداف إيجالو والساحر سالم والمنحوس بيريرا.. مكاسب الهلال

تاريخ النشر: 04/03/2022
506
منذ سنتين
الهداف إيجالو والساحر سالم والمنحوس بيريرا.. مكاسب الهلال

العديد من المكاسب حققها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع حسمه ديربي الرياض بالفوز على النصر بأربعة أهداف مقابل لاشىء في الجولة 23 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.

ونجح الهلال في رفع رصيده إلى 40 نقطة وواصل الزحف نحو وصافة جدول ترتيب الدوري خلف الاتحاد المتصدر الحالي فيما تجمد رصيد النصر عند 44 نقطة مع امتلاك الهلال 3 مباريات مؤجلة.

طالع أيضًا: بيتي "الشمعة المضيئة" في النصر.. وسحر سالم يبهر الملايين 

وأول المكاسب التي حققها الهلال نجاح مهاجمه النيجيري أوديون إيجالو في تسجيل هدف الفريق الرابع في اللقاء رافعا رصيده إلى 15 هدف لينفرد بصدارة لائحة الهدافين متفوقا على أندرسون تاليسكا نجم النصر.

وثاني المكاسب التي حققها الهلال كانت كسر نجمه البرازيلي الموهوب ماتيوس بيريرا صيامه التهديفي الذي طال منذ بداية الموسم الجاري وسجل الهدف الأول للزعيم وهو أول أهدافه في بطولة الدوري بعد 23 جولة.

وثالث المكاسب كانت استمرار توهج نجمه الكبير سالم الدوسري الجناح الأيسر وأيقونة الجيل الحالي من اللاعبين السعوديين وقدم واحدة من أجمل مبارياته وسجل ثنائية ورفع رصيده إلى 5 أهداف وكان رجل المباراة.

ورابع المكاسب التي حققها الهلال تمثلت في تحول مدربه الأرجنتيني رامون دياز إلى عقدة حقيقية بالنسبة للنصر العالمي بعدما قاد الهلال لثاني فوز على النصر في أقل من أسبوع بعدما فاز قبل أيام ببطولة كأس خادم الحرمين وأعاد الكثير من هيبة الهلال القديمة.

وكان الهلال حسم ديربي الرياض بالفوز على النصر بأربعة أهداف مقابل لاشىء في بداية رحلة الجولة 23 من عمر الدوري.

اقرأ أيضا

فيديو| المعيوف يفاجئ جماهير الهلال.. أتراجع عن الاعتزال الدولي

مدرب النصر يصف الهلال بـالمحظوظ.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن