نجم الكرة الإنجليزية يصدم مانشستر يونايتد بسبب كارلو أنشيلوتي!

تاريخ النشر: 03/03/2022
205
منذ سنتين
نجم الكرة الإنجليزية يصدم مانشستر يونايتد بسبب كارلو أنشيلوتي!

يعتقد داني ميرفي نجم الكرة الإنجليزية وتوتنهام هوتسبيرز السابق، أن مانشستر يونايتد يجب ألا يعين كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد، مدربًا جديدًا له لأنه لديه شخص "أكثر استقرارًا" من الإيطالي، في حين أكد أن الشياطين الحمر قد فاتهم"القارب" من أجل التعاقد مع أنطونيو كونتي.

ويسعى مانشستر يونايتد لتوفير المال من أجل التعاقد مع أحد المدربين ليقود الدفة، خلفًا للمدير الفني الحالي المؤقت، رالف رانجنيك، ويرتبط اسم الشياطين بالعديد من الخيارات أمثال، ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان وإريك تن هاج المدير الفني لفريق أياكس الهولندي، من بين المرشحين المفضلين لديهم، مع دخول اسم لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، وأيضًا أنشيلوتي مدرب الميرنجي.

ومع ذلك، ذكرت تقارير في وقت سابق من هذا الأسبوع أن أنشيلوتي مدرب ريال مدريد ظهر كمرشح مفاجئ لتولي المسؤولية من رالف رانجنيك في الصيف، حيث قيل إن الإيطالي هو اختيار السير أليكس فيرجسون لتقلد الوظيفة أولد ترافورد.

طالع أيضا: مفاجأة.. مانشستر يونايتد يهدد مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد 

أنشيلوتي لديه علاقة وثيقة مع المدرب الأسطوري للشياطين، ويمكن لسيرته الذاتية الرائعة أن تجعله يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد عام من رحيله عن إيفرتون إلى البرنابيو.

ورغم أن السيرة الذاتية الخاصة بالمدرب الإيطالي قد تقف في صفه في اليونايتد، إلا أن داني ميرفي غير مقتنع بذلك التعاقد إذا تم، حيث يؤكد أن اليونايتد بحاجة إلى بناء أساس في النادي مع مدرب يستمر معهم لمدة طويلة.

وفي تصريحات له مع موقع "TalkSPORT"، اليوم الثلاثاء، أكد ميرفي: "لا أعتقد أن التعاقد مع أنشيلوتي صاحب الأـ 53 عامًا، سيكون صحيحًا، أنا أحترمه كثيرًا على ما حققه على مر السنين".

وأضاف: "رغم انجازاته لم يبق في أي وظيفة لأكثر من موسمين، باستثناء ميلان، النادي الذي كان يحبه. مكث هناك لمدة ثماني سنوات، لكن ذلك كان منذ وقت طويل".

طالع أيضًا: بعد أزمة توني كروس.. شكل خط وسط ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان 

وواصل: "لقد كان في تشيلسي لمدة موسمين، باريس سان جيرمان مثلهما، وريال مدريد أيضًا، بايرن ميونيخ لمدة عام، إيفرتون أقل من عام والآن عاد إلى الميرنجي".

وأردف: "أعتقد أن مانشستر يونايتد يجب أن ينظر إلى شيء أكثر استقرارًا وأكثر على المدى الطويل".

وأتم ميرفي حديثه: "يونايتد كان يجب أن يخطف خدمات كونتي عندما كان عاطلاً عن العمل في وقت سابق من الموسم، الأمر الذي شهد فوز بالتوقيع معه بعد إقالة نونو إسبيريتو سانتو بعد الهزيمة 3-0 أمام يونايتد".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. مانشستر يونايتد يهدد مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد

دروس اللغة الإنجليزية تكشف عن هوية مدرب مانشستر يونايتد الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن