آل معمر يقدم "وعد استثنائي" للاعبي النصر من أجل هزيمة الهلال

تاريخ النشر: 03/03/2022
2657
منذ سنتين
آل معمر يقدم وعد استثنائي للاعبي النصر من أجل هزيمة الهلال

كشفت تقارير صحفية، عن تقديم مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، وعد إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، من أجل حسم مباراة ديربي الرياض أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

لا صوت يعلو حاليا، فوق مواجهة الديربي بين النصر والهلال، على ملعب مرسول بارك، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الخميس، عن تقديم إدارة النصر وعدا إلى لافي الفريق الأول بتسليمهم مبلغ 100 ألف ريال لكل لاعب، حال تحقيقهم الفوز في مباراة اليوم أمام الهلال، إضافة إلى مواجهة الاتفاق الجمعة بعد المقبل.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز أمام الهلال، خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الزعيم في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بهدفين مقابل هدف.

رغبة المدرب روسو في الفوز تأتي من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين، وملاحقة الاتحاد متصدر جدول المسابقة برصيد 51 نقطة.

النصر يتواجد ثانيًا في جدول الترتيب برصيد 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الاتحاد في الصدارة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة سيخوضها أمام الهلال في مارس القادم.

الهلال يقبع في المركز الرابع بـ34 نقطة مع بقاء 3 مباريات مؤجلة واحدة منها أمام المتصدر الذي يبتعد عنه حاليًا بفارق 14 نقطة.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم| النصر والهلال ونصف نهائي كأس ملك إسبانيا

جماهير النصر تمنع مسلي آل معمر من اتفاق القرن مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن