الديربي يغيب ثلاثي النصر عن التصريح بعد مباراة أبها؟.. تعليق ناري

تاريخ النشر: 02/03/2022
536
منذ سنتين
الديربي يغيب ثلاثي النصر عن التصريح بعد مباراة أبها؟.. تعليق ناري

أثار نادي النصر جدلًا كبيرًا، بعد غياب ثنائي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، أنخل روسو، واللاعبين حمد آل منصور وفونيس موري، الإدلاء بتصريحات إعلامية عقب مباراة أبها.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، فرض غرامة مالية على فونيس موري وحمد آل منصور، بمبلغ 20 ألف ريال لكل لاعب، مع تغريم المدرب روسو مبلغ 30 ألف ريال، بسبب الغياب عن المقابلة الإعلامية في منطقة "فلاش انترفيو" بعد نهاية مباراة أبها (طالع قرارات الانضباط كاملة).

وحقق النصر فوزًا على نظيره أبها بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

السر وراء غياب ثلاثي النصر عن التصريح بعد مباراة أبها

وفي هذا السياق، قال الناقد الرياضي خالد الرشيد، في تصريح عبر برنامج "ملعب SBC"، "أعتقد أن غياب لاعبي النصر عن المقابلة الإعلامية، بسبب عدم نشر تصريح المدرب روسو من القناة الناقلة، بعد مباراة الهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين".

ويتجدد اللقاء بين النصر والهلال..

ويستعد النصر لمواجهة الهلال، يوم الخميس المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 44 نقطة من 22 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 37 نقطة من 19 مباراة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضا

غياب حمد الله عن كلاسيكو الهلال بسبب النصر.. كارثة ترعب الاتحاد

3 أسباب تجبر الاتحاد على تشجيع النصر في ديربي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن