مفاجأة تسعد الأهلاوية.. ما يدور خلف الكواليس عن بديل هاسي

تاريخ النشر: 28/02/2022
777
منذ سنتين
مفاجأة تسعد الأهلاوية.. ما يدور خلف الكواليس عن بديل هاسي

أشارت تقارير صحيفة، إلى دخول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في مفاوضات مع مدرب جديد لقيادة الفريق الأول دلا من الألباني بيسنك هاسي. 

ويعاني الأهلي من سوء النتائج هذا الموسم، وآخرها خسارة ديربي جدة على أرضه ووسط جماهيره على يد الغريم التقليدي فريق الاتحاد، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 25 نقطة، بعد مرور 22 جولة، حيث حقق الفريق 5 انتصارات و10 تعادلات وتعرض لـ7 هزائم.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الإثنين، أن إدارة النادي الأهلي تنتظر رد أحد المدربين الذين دخلت في مفاوضات معهم تمهيدًا لفسخ عقد الألباني بيسنيك هاسي.

وفقا لما أكدته "الرياضية"، فأن إدارة ماجد النفيعي، قررت عدم بقاء المدرب الألباني بيسنك هاسي على رأس الجهاز بالأهلي، ولكن لم تخبره حفاظا على استقرار الفريق من البلبلة داخل غرفة الملابس. 

ومن المقرر، يقود بيسنك هاسي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الـ 23 دوريًّا، في حال لم يتم التوقيع مع مدرب آخر خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي النصر في الوصافة بـ44 نقطة، ثم جاء الشباب في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 37 نقطة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة.

اقرأ أيضا

3 مخالفات للاتحاد على الأهلي في لقطة واحدة.. تغريدة نارية

أحمد سيد زيزو.. 7 معلومات عن صفقة الأهلي المحتملة

حمل تطبيق سعودي الآن