صباحات الهلال| سخرية من اعتراضات النصر على تأجيل ديربي الرياض

تاريخ النشر: 28/02/2022
1045
منذ سنتين
صباحات الهلال| سخرية من اعتراضات النصر على تأجيل ديربي الرياض

أطلقت جماهير الهلال، صباح اليوم الإثنين، هاشتاج "صباحات الهلال" لدعم الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر، والتعليق على اعتراضات إدارة مسلي آل معمر بلعب ديربي الرياض بعدما ينهي الزعيم مباراته أمام الاتحاد المؤجلة من الدور الأول في الدوري السعودي للمحترفين. 

ومن المقرر، يلتقي فريق النصر أمام الهلال، يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل خوض الهلال مباراته أمام الاتحاد، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة، والمقررة يوم 8 مارس.

وطالبت إدارة نادي النصر، لجنة المسابقات بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص، حيث اعترضت على خوض فريق الكرة مباراته أمام الهلال، قبل خوض الهلال مباراته أمام الاتحاد، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة، والمقررة يوم 8 مارس.

وتعتبر الجماهير الهلالية، اعتراضات إدارة النصر على تأجيل مباراة ديربي الرياض، نابع من الخوف من الخسارة خاصة بعدما تم إقصاء العالمي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الأسبوع الماضي على يد الزعيم. 

وإضافة إلى ماسبق، يرى الهلالين أن غياب الظهير النصراوي سلطان الغنام للإصابة يرعب الإدارة من خسارة جديدة أمام الأزرق، خاصة إنه ليس له بديل في قائمة الأصفر. 

وتسعى إدارة النصر، وراء الحفاظ على مسيرة الفريق الناجحة ومواصلة المنافسة على لقب الدوري، أمام الاتحاد. 

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 51 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي النصر في الوصافة بـ44 نقطة، ثم جاء الشباب في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، بينما يأتي الهلال في المركز الرابع، برصيد 37 نقطة، مع تبقي 3 مباريات مؤجلة.

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال جماهير الزعيم على هاشتاج "صباحات الهلال"، كما في الصور التالية.. 

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

النصر يطالب بـالعدالة: نرفض مواجهة الهلال قبل الاتحاد

الاتحاد يواجه الهلال بدون حمد الله ورومارينيو؟.. أزمة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن