الهلال يعمق جراح الحزم بثنائية قبل ديربي النصر

تاريخ النشر: 26/02/2022
147
منذ سنتين
الهلال يعمق جراح الحزم بثنائية قبل ديربي النصر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على نظيره الحزم بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "السبت".

وأقيمت مباراة الهلال والحزم، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز البيروفي أندريه كاريلو هدف الهلال في الدقيقة 57، بعد تلقي تمريرة رائعة من ماثيوس بيريرا، لينفرد تمامًا بحارس الحزم، ويسكن الكرة في الزاوية اليسرى.

وأضاف موسى ماريجا الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 89، بعد تلقي تمريرة من ماثيوس بيريرا، لينفرد بحارس الحزم، ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وواصل الهلال المباراة بعشرة لاعبين في اللحظات الأخيرة، بعد تلقي مصعب الجوير، لاعب الهلال، بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 90+8 من عمر اللقاء.

ورفع الهلال رصيده إلى 37 نقطة من 19 مباراة، ليصعد إلى المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة، في المركز السادس عشر والأخير. 

أبرز فرص مباراة الهلال والحزم

وفي الدقيقة 22، أهدر موسى ماريجا فرصة خطيرة لصالح الهلال، بعد جملة هجومية، انتهت بتسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء، ليتمكن حارس الحزم إبراهيم زايد من الإمساك بالكرة.

وفي الدقيقة 53، وجه محمد جحفلي، مدافع الهلال، كرة عرضية إلى أوديون إيجالو الذي وجه كرة رأسية داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 63، أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء في وجه ماثيوس بيريرا، بداعي التدخل القوي على لاعب الحزم أحمد النجعي.

وفي الدقيقة 88، انفرد عبد الله الحمدان، مهاجم الهلال، بحارس الحزم، بعد تلقي

المباراة القادمة للهلال والحزم في الدوري السعودي

ويستهل الهلال لمواجهة النصر، في التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، بينما يلتقي الحزم مع نظيره الفيصلي، في 5 مارس المقبل، في السادسة و40 دقيقة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

فيديو| سلمان الفرج يصدم الهلال.. ويعترف بـالمؤامرة ضد النصر

بـ10 لاعبين.. ضمك يسرق مركز الهلال بثلاثية في الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن