الهلاليين عن منافسة الاتحاد: "بالنسبة للدوري القطار فاتنا"

تاريخ النشر: 24/02/2022
506
منذ سنتين
الهلاليين عن منافسة الاتحاد: بالنسبة للدوري القطار فاتنا

أثار الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الجماز، الجدل بتصريحاته عن صعوبة لحاق فريق الهلال بمنافسة الاتحاد على لقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري. 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مباراته أمام نظيره الحزم، يوم السبت القادم، وذلك في تمام الساعة السادسة و25 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وعلى الجانب الآخر، تقام مباراة الأهلي والاتحاد، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال عبدالرحمن الجماز في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الخميس: "فوز الهلال بالمؤجلات يصبح الفارق 5 نقاط ومع ذلك فأن احتمالية فوزه بالدوري على حساب الاتحاد صعبة".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "اتكلم بلسان حال الهلاليين أنفسهم.. بالنسبة للدوري القطار فاتنا".

ويدخل الهلال مباراة الحزم، وهو محتل المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة، في حين يأتي فريق الحزم في المركز السادس عشر والأخير برصيد 14 نقطة.

وبتصدر فريق الاتحاد، جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الشباب صاحب الوصافة بـ 41 نقطة، في حين يأتي النصر في المركز الثالث بـ40 نقطة. 

اقرأ أيضا

الكشف عن أسعار تذاكر مباراة النصر وأبها.. ومفاجأة ديربي الهلال

صدمة تنتظر الهلال قبل مباراة الحزم في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن