بعد هجوم هالاند على ريال مدريد.. يعلن عن ناديه الجديد بعد 30 يوما

تاريخ النشر: 24/02/2022
459
منذ سنتين
بعد هجوم هالاند على ريال مدريد.. يعلن عن ناديه الجديد بعد 30 يوما

يستمر الحديث بشأن مستقبل النرويجي، إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، الذي بات عقده قريبًا من النهاية مع ناديه الحالي.

وأصبح هالاند مطمعًا لكافة الأندية الكبرى في أوروبا، حيث ظهر اللاعب بمستوى خارق، بينما مازال النرويجي في بداية مشواره الرياضي.


وبعد تصريحات ممثلي عائلة هالاند بخصوص استحالة وجود اتفاق مع ريال مدريد حاليًا، أصبح اللاعب بعيدًا عن ارتداء قميص الملكي بسبب تلك الحالة غير الودية بين الطرفين.

هالاند يعلن عن وجهته بعد 30 يوم


ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات هانز يواكيم واتسكي، رئيس بوروسيا دورتموند الألماني، بخصوص مستقل النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريقه.

وأوضح الألماني: "مستقبل هالاند سيحسم خلال أسابيع قليلة مقبلة، ربما شهر، ربما 6 أسابيع"، مشيرًا إلى اقتراب موعد إعلانه عن وجهته المقبلة.

وتابع: "إذا قرر النرويجي الرحيلي، سنتدبر الأمر كما فعلنا دومًا، لقد خسرنا هدافين كبار، مثل ليفاندوفسكي أو أوباميانج".

واختتم: "سنجد شخص جديد يحل محله".

اقرأ أيضًا:

اللاعب انحسر اهتمامه في الوقت الحالي بكل من برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، الأمر الذي سيشكل ضربة موجعة للملكي في الصيف المقبل.

ويذكر أن هناك بند في عقد هالاند، يمكنه من الرحيل بمبلغ 75 مليون يورو فقط، بداية من الموسم المقبل، بينما سيتكبد أي ناد يريد الحصول على خدماته، مبالغ طائلة من خلال دفع الأموال لمينو رايولا وكيلة وممثلو اللاعب.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يشعر باليأس في صفقة هالاند.. والسبب إنجليزي!

صديق رونالدو يمنع تعاقد برشلونة مع هالاند.. البديل جاهز

حمل تطبيق سعودي الآن