متحدث عائلة هالاند يوجه قذائف نارية ضد ريال مدريد

تاريخ النشر: 24/02/2022
460
منذ سنتين
متحدث عائلة هالاند يوجه قذائف نارية ضد ريال مدريد

أعرب الصديق المقرب والمتحدث باسم عائلة النرويجي إيرلينج هالاند، يان آجي فجورتوفت، عن رفضه التام لموقع نادي ريال مدريد الإسباني، من إمكانية ضم النجم الهداف ومهاجم فريق بوروسيا دورتموند.

وقال متحدث العائلة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "هالاند ليس سيارة مستعملة يمكن إيقافها في مكان ما حتى الحاجة لها".

أصر النرويجي، الذي عبر عن رأيه علانية في ملف انتقال هالاند إلى ريال مدريد: "إيرلينج، مثل سيارة بوجاتي الجديدة التي تستخدمها دائمًا".

لم يجدد لاعب نادي سالزبورج السابق بعد مع بوروسيا دورتموند، والشائعات حول مستقبله تزداد أكبر وأكبر، حيث تتبع موقفه فرق كبرى مثل "ريال مدريد، وبرشلونة، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان".

قذائف متحدث عائلة هالاند ضد ريال مدريد


وكتب المتحدث باسم عائلة هالاند، تغريدة تظهر فيها النية الكبيرة للهجوم على ريال مدريد، حيث تشير العديد من وسائل الإعلام إلى أن النادي واللاعب كانا قد أبرما اتفاقًا للانضمام إليهم في عام 2023، وأن النرويجي سيصل إلى مدريد ليكون ثنائي بجانب الفرنسي كيليان مبابي.


  

طالع أيضًا: ريال مدريد يشعر باليأس في صفقة هالاند.. والسبب إنجليزي!

ويحاول برشلونة أيضًا منافسة الميرنجي على ضم اللاعب، حيث صرّح في وقت سابق جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أنهم سيفعلون ما بوسعهم من أجل ضم خدمات الهداف النرويجي.

اقرأ أيضا

اجتماع طارئ لحسم مستقبل هالاند مع بوروسيا دورتموند

عقدة منذ الصغر تبعد هالاند عن الانضمام إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن