وليد الفراج يفاجئ النصر.. "خطة تاريخية لمواجهة الهلال والاتحاد"

تاريخ النشر: 23/02/2022
1957
منذ سنتين
وليد الفراج يفاجئ النصر.. خطة تاريخية لمواجهة الهلال والاتحاد

فاجأ الإعلامي الرياضي وليد الفراج، الوسط الرياضي السعودي، برسائل "غير مباشرة" إلى نادي النصر، وذلك بعد الخسارة أمام الهلال، في ديربي الرياض الكبير.


والنصر خسر بهدف مقابل اثنين، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2021-2022، ليودع أغلى المسابقات.

الجوله المباراه الموعد النتيجه الملعب
دور ال16 النصر السعودي - الاتفاق السعودي ٢١ ديسمبر / كانون الأول ٢٠٢١ 14:50 1 - 0 King Saud Sport City Stadium
ربع النهائي النصر - الهلال ٢١ فبراير / شباط ٢٠٢٢ 15:25 1 - 2 ملعب مرسول بارك

اقرأ أيضًا

وبعد المباراة، زعم مسؤولو النصر، بوجود مؤامرة تحكيمية؛ لخدمة الهلال، ومساعدته للفوز في الديربي، ومن ثم السيطرة على البطولات، مناشدين القائمين على اللعبة، بالتدخل بشكل عاجل.

* رسالة وليد الفراج إلى النصر


وقال الفراج عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "لن يستطيع أي اتحاد كرة قدم، في العالم، أن يوفر لك حكام يحققون الفوز".

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن الانتصارات، تتحقق من أرض الملعب، ويحققها مدرب ذكي ولاعبين موهوبين وهادئين، لافتًا إلى أن شحن اللاعبين وتوترهم، أسرع طريقة للخسارة.


وأضاف: "لو كانت قوة الأندية بداعميها، لمًا تربع الاتحاد، منفردًا على قمة دوري المحترفين، أسابيع طويلة"؛ في إشارة إلى عدم وجود أعضاء شرف ذهبيين في قلعة العميد.

وقدم وليد الفراج، وصفة تحقيق الانتصارات والبطولات، إلى الفريق الأول لكرة القدم بقلعة العالمي، والأندية الكبرى التي تراجعت نتائجها؛ على النحو التالي:

- إدارة هادئة.
- تعاقدات ذكية.
- دعم جماهيري.
- إخلاص اللاعبين.

ويعتبر الكثيرون، أن كل هذه الأمور، تتوفر في نادي الهلال، الذي يسيطر على البطولات المحلية والقارية، في السنوات الأخيرة.


وأكد الفراج، أن بعض الأندية، لو ركزت على مشاكلها الفنية والإدارية، بقدر تركيزها على الحكام، كان سيكون حالها أفضل بكثير، مما هي عليه، في الربع الأخير من موسم انفقت فيه الفرق من المال، ما لم تنفقه طوال تاريخها.

واختتم الفراج تغريداته؛ بالقول: "حرام التلاعب بمشاعر الجمهور العاشق؛ من أجل تغطيه أخطاء بعض أنديتنا الإدارية والتعاقدية".

اقرأ أيضا

مدرب النصر يهز الوسط الرياضي.. سر خطير بعد ديربي الهلال

محمد أبوجبل.. 7 معلومات عن حارس النصر المحتمل الموسم المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن