تشافي عن موقعة نابولي ضد برشلونة في الدوري الأوروبي: "إنها الحرب"

تاريخ النشر: 23/02/2022
46
منذ سنتين
تشافي عن موقعة نابولي ضد برشلونة في الدوري الأوروبي: إنها الحرب

أبدى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، حماسًا شديدًا، باللعب في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، وذلك خلال تصريحاته التي أدلى بها، قبل مواجهة فريقه ضد نابولي الإيطالي، في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروباليج"، والمنتظر إقامتها غدًا الخميس، حينما يحصل ضيفًا على الفريق البارتينوبي.

ويلتقي برشلونة بنظيره نابولي في لقاء إياب ملحق الدوري الأوروبي، في ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

تشافي يكشف شعوره باللعب في ملعب مارادونا


وقال تشافي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "اللعب في ملعب مارادونا، سيكون حدثًا استثنائيًا بالنسبة لنا، إنه مرجع للجميع، ولولا ظهور ميسي، لكنا نتحدث عن الأفضل بالتاريخ".

تشافي: برشلونة أمام اختبار صعب ضد نابولي


وأكمل تشافي: "غدًا اختبار حقيقي لنا، ونحن متحمسين من أجل ذلك، سنحاول السيطرة على الكرة وستكون المهمة صعبة لأن نابولي خصم صعب على ملعبه، المباراة ستكون أشبه بالحرب من أجل الكرة، سنخرج من أجل الفوز بها".

طالع أيضًا: شتيجن يهاجم الصحفيين في مؤتمر مباراة نابولي وبرشلونة باليوروباليج

وعن لقاء نابولي قال تشافي: "نريد السيطرة على الكرة، لن يكون الأمر سهلاً، نابولي فريق بدني وستكون غدًا معركة لمن سوف يحصل على الكرة، نابولي أشبه بفرق دوري الأبطال، إنه اختبار لنا، ستكون الجماهير قوية وحماسية غداً".

وردًا عن إذا ما كانت مواجهة برشلونة ونابولي أشبه بلقاءات النهائي، أوضح مدرب البارسا: "كل مباراة مؤخرًا هي نهائي، في الذهاب أعتقد كنا نستطيع الفوز، غدًا سوف نلعب في ملعب مارادونا، ستكون المهمة صعبة، نحن متحفزين ونريد أن نظهر بأننا نستطيع التنافس، ستكون مُباراة معقدة، علينا أن نخرج بشخصيتنا وأسلوبنا ونفعل أفضل ما لدينا، نحن في المسار الصحيح".

وعن لعب برشلونة في ملعب يحمل اسم مارادونا، لاعبهم الأسبق، أكد تشافي: "أنه اختبار جيد لإثبات أن برشلونة يمكن أن ينافس في أوروبا، واللعب هناك حافز إضافي، إنه فخر أن نلعب في ملعب مارادونا".

تشافي: سنفوز بلقب الدوري الأوروبي


وعن الفوز بالبطولة، أوضح: لدينا أمل على هذه البطولة رغم إنها ليست في دوري أبطال أوروبا، نريد أن نكون متفائلين. سنحاول أن نكون منافسين على اللقب".

وواصل تشافي: "إذا سمحت لي بالاختيار، فأنا أريد أن ألعب بشكل جيد وأن أفوز، لكن في النهاية، نتيجة اللعب الجيد هي نتيجة الانتصار، على الرغم من أنه كانت هناك مباريات لعبنا بها بشكل جيد للغاية ولم نفز بها".

طالع أيضًا: أخبار الكرة الإسبانية| صدمة برشلونة لميسي وجحيم ريال مدريد

وعن شخصية الفريق الكتالوني في أوروبا، أوضح: "لا استطيع إبداء رأيي حول مواسم لم أكن هنا، لا أعتقد هذا أمر عادل، برشلونة دائمًا فكرته واضحة، الحفاظ على الكرة والضغط على حامل الكرة، لقد فقدنا ذلك قليلاً ونحن نحاول استعادة ذلك، غدًا اختبار لنا لنرى أين نحن".

اقرأ أيضا

تشافي يزف مفاجأة لجماهير برشلونة أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

رحيل أحدث صفقات برشلونة بشكل مفاجئ.. تشافي يرسله إلى إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن