الموعد النهائي لتقرير مستقبل مبابي.. "غليان" في باريس

تاريخ النشر: 22/02/2022
316
منذ سنتين
الموعد النهائي لتقرير مستقبل مبابي.. غليان في باريس
أزاحت تقارير صحفية إسبانية، الستار عن الموعد النهائي لحسم عملية انتقال اللاعب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويتنافس ريال مدريد على ضم اللاعب الفرنسي المتوّج بلقب كأس العالم 2018 بروسيا، من أجل تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد اشتعال المنافسة مع إدارة الـ "بي إس جي"، التي تسعى للحفاظ على خدمات اللاعب في صفوفها، ودخول برشلونة على خط الجبهة أمامهم، في محاولة منهم للتعاقد معه.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن باريس لا يريد الانتظار لما بعد 15 مارس، ويضغط بأقصى ما يمكن للاحتفاظ باللاعب وسط صفوفه.

وأضاف الصحيفة في تقريرها أن الأجواء في مدريد يسودها الهدوء، ويعتقدون أن كل شيء سيتضح بعد مباراة إياب دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع الفريقان.

وأشارت إلى وجود قناعة في مدريد بأن اللاعب سيرتدي قميص الميرنجي الموسم المقبل، إنهم يثقون بكلمته ورغبة مبابي في بدء تحدي جديد.

ويستضيف ريال مدريد منافسه باريس سان جيرمان في التاسع من مارس المقبل، ضمن مواجهات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية أخرى، عن وجود 5 أشخاص في حياة مبابي هم من سيحسمون بشكل كبير خطة الانتقال من فرنسا إلى إسبانيا، تمثلوا في والدة اللاعب فايزة العماري ومحاميته، ومكتشفه وأيضًا ممثل أحد اللاعبين لديه علاقة قوية بين الجانبين في سان جيرمان ومدريد، ووسيط بين البي إس جي والملكي. 


اقرأ أيضا

الكشف عن سبب رفض مبابي الانتقال إلى برشلونة سابقا

ريال مدريد يبعث رسالة طارئة لمبابي.. لا تقلق لن نخونك

حمل تطبيق سعودي الآن