بعد تعرض والدته للضرب.. مانشستر سيتي يدعم فيل فودين بعرض خاص

تاريخ النشر: 22/02/2022
304
منذ سنتين
بعد تعرض والدته للضرب.. مانشستر سيتي يدعم فيل فودين بعرض خاص

قدّم نادي مانشستر سيتي العديد من الإرشادات للاعبه فيل فودين، وعائلته بعد تعرضهم للمضايقات والإيذاء اللفظي والاعتداء الجسدي، أثناء حضورهم مباراة ملاكمة بين الثنائي العالمي كيل بروك وأمير خان، مساء السبت الماضي، على الرغم من أن الشرطة لم تتلق تقريرًا عن الحادث، وسط استمرار تحقيقاتها في ملابساته.

وعاد فيل فودين إلى تدريبات فريقه اليوم الثلاثاء، بعد أن تواجد في مباراة الملاكمة عقب خسارة فريقه أمام توتنهام في لقاء الجولة الـ 26 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب "الاتحاد".

وتداولت مقاطع فيديو للشجار الذي وقع مع اللاعب وعائلته، حيث تعرض نجم السيتي لصدمة كبيرة، بعد أن تعرضت والدته "كلير"، للضرب في وجهها بلكمة من أحد الأشخاص الذين لم يتم الكشف عن شخصهم بعد، وهي تحاول الدفاع عن نجلها.

طالع أيضًا: فيديو.. توّرط فيل فودن ووالدته في شجار بملهى ليلي بعد سقوط السيتي


كان لاعبو سيتي لديهم يوم عطلة محدد الإثنين، وسيتحدث النادي مع اللاعب الدولي الإنجليزي عندما يصل إلى قاعدتهم التدريبية يوم الثلاثاء لتقديم مزيد من التوجيه للأسرة.

عرض مانشستر سيتي لفيل فودين


وقالت شرطة مدينة مانشستر إنها لم تتلق أي تقرير بالحادث، على الرغم من إجراء مزيد من التحقيقات، ويُعتقد أنها ستقوم بالتحدث إلى العائلة كجزء من هذه العملية.



ولم يتواجد مع فودين أي من شخصيات الأمن الشخصية إلى جانبه، حيث يتم توفير أمن من السيتيزين للاعبيهم، على الرغم من أن البعض يفضل تعيين حراس شخصيين.

وأدان مانشستر سيتي الاعتداء الذي وقع على اللاعب في بيان رسمي، مؤكدًا أنه لا يقبل بذلك مع أحد نجومه.

وعرض مانشستر سيتي على اللاعب تعيين أمن شخصي له، يتواجد معه في تحركاته حتى لا يتكرر ذلك الحادث. 

اقرأ أيضا

ثنائي خطير يقود تشيلسي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ثنائية من أرسنال أمام برينتفورد تشعل ترتيب الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن