دياز vs روسو.. صراع التانجو في الهلال والنصر

تاريخ النشر: 21/02/2022
224
منذ سنتين
دياز vs روسو.. صراع التانجو في الهلال والنصر

مع انطلاقة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين تتجه الأنظار صوب المدرسة الأرجنتينية في مجال التدريب بالناديين وهما الأرجنتينيين ميجيل روسو في النصر ورامون دياز في الهلال بحثا عن الفوز والحفاظ على منصبيهما بشكل عام في رحلة البقاء خلال الموسم المقبل.

 
ويسعى ميجيل روسو لقيادة العالمي لاكثر من هدف في الموسم الجاري الأول يتمثل في المنافسة على لقب بطل دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 والتواجد على الأقل في المربع الذهبي وحسم المباريات الكبرى أمام الهلال بالطبع، بخلاف الحصول على لقب محلي هذا الموسم مثل كأس خادم الحرمين الشريفين في محاولة لتعزيز فرص بقاءه وتجنب الأصوات الداعية لإقالته من منصبه في أي وقت.

أقرأ أيضا

في الوقت نفسه، يسعى رامون دياز المدير الفني الجديد للهلال لمواصلة ضربة البداية النارية له بعدما قاد الهلال للفوز على الشباب 5-0 في أول مبارياته بالدوري خلال لقاء الليلة وقيادة الزعيم لفوز جديد يدعم به فرصته في الفوز بالبطولة خاصة في ظل ابتعاد الزعيم حتى الأن من الصراع على قمة دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 خاصة في ظل رهن إدارة الهلال بقاء دياز في منصبه الموسم المقبل بحصد لقب كبير.
 
وكانت إدارتي الهلال والنصر أختارا المدرسة الأرجنتينية لإنقاذ الموسم بعد سوء النتائج في الفترة الأخيرة عبر التعاقد مع دياز وروسو.

اقرأ أيضا

النصر والهلال يوقعان أكبر اتفاقية شراكة مع مشروع القدية العملاق

تصريح ساخر.. البلطان لا يعرف موعد مباراة النصر والهلال بكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن