دوري المحترفين| المهاجم الأجنبي "بريمو" الجولة الثانية

تاريخ النشر: 17/09/2018
1300
منذ 6 سنوات
دوري المحترفين| المهاجم الأجنبي "بريمو" الجولة الثانية

مع نهاية الجولة الثانية من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين "كأس دوري الأمير محمد بن سلمان" تبرز العديد من الظواهر الإيجابية التى فرضت نفسها في المباريات الثمانية التى أجريت علي مدار 3 أيام.

ومن بين الظواهر الإيجابية "توهج المهاجم الأجنبي" تهديفيا بشكل لافت سواء للفرق الفائزة أو الخاسرة في سباق المنافسات القوية بين 16 فريقا.

ويتصدر المشهد هنا الفرنسى المخضرم بافتيمبي جوميز الحائز مؤخرا علي أفضل لاعب في تركيا ، والذى قاد الهلال للفوز الكبير على الرائد بثلاثة أهداف دون رد وسجل هدفا جميلا .

وبرز أيضا في المشهد من بين المهاجمين الأجانب بشكل لافت ليندر تاوامبا مهاجم فريق التعاون الذى سجل هدفا أنقذ به فريقه من الخسارة أمام الحزم وتعادلا 1-1 ، وبرز كريستيان جوانكا وفخر الدين يوسف نجمي هجوم فريق الاتفاق اللذين سجلا هدفين من ثلاثية الفريق فى مرمي الباطن ومنحا الأتفاق 3 نقاط غالية ، وبرز أيضا ولم يحقق فريقه الفوز دييجو كالديرون مهاجم فريق الفيصلي الذى سجل هدفا في مرمى النصر وخسر فريقه بهدفين لهدف في لقاء مثير ، وقاد دجانيني تافاريس مهاجم فريق أهلي جدة لأول فوز علي أحد بهدفين دون رد وسجل هدفا جميلا ونفس الدور لعبه البرازيلي بيسمارك الذى سجل هدفا من ثلاثية القادسية في مرمى الاتحاد ليحقق القادسية فوزا تاريخيا له .

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| رئيس الأهلي يعلن عن مفاجأة للاعبين قبل مواجهة الحزم

دوري المحترفين| الهلال يفتح المدرجات للجماهير أمام الباطن مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن