تعرف على تفاصيل احتفالية "يوم التأسيس" قبل ديربي الهلال والنصر

تاريخ النشر: 20/02/2022
231
منذ سنتين
تعرف على تفاصيل احتفالية يوم التأسيس قبل ديربي الهلال والنصر

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تنظيم "أوبريت" غنائي وعروض تفاعلية، قبل انطلاق مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

 
ويلتقي فريق الهلال بنظيره النصر، في تمام السادسة و25 دقيقة، مساء غدا الإثنين بتوقيت السعودية، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرميين الشريفين.
 
ويتنافس النصر والهلال على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الملك، المقرر في 3 إبريل المقبل، في انتظار الفائز من الشباب والأهلي.
 
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بيان صحفي عن إقامة احتفالية غنائية قبل لقاء الديربي.
  الاتحاد السعودي لكرة القدم يُقيم غدًا أوبريتًا غنائيًا قبل مباراة النصر والهلال بمناسبة #يوم_التاسيس وعددٍ من الفعاليات في باقي مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. pic.twitter.com/Y1VZaPxDXr  وتبدأ الاحتفالية عند الساعة 6:10 مساءً أوبريتًا غنائيًا، إضافة إلى عدد من العروض التفاعلية مع الجماهير الحاضرة للمباراة.
 
ودعى الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، الجماهير للمشاركة في "يوم التأسيس"، قائلا: "لبسنا يوم بدينا، رمز عزنا وأصالتنا، كُن جزءًا من #يوم_التأسيس، وشارك في إحدى هاشتاقات مباريات #أغلى_الكؤوس لتكن من بين 12 فائزًا معنا".
  لبسنا يوم بدينا 🤩🇸🇦  وفي سياق متصل، من المقرر أن تشهد باقي مباريات الدور ربع النهائي لكأس الملك، فعاليات مصاحبة تفاعلًا مع المناسبة الوطنية التي تشهدها المملكة.
 
وتنطلق مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، حيث يلتقي النصر مع الهلال، ويستقبل الشباب ضيفه الأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويحل الاتحاد ضيفًا على التعاون على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ويستضيف الباطن نظيره الفيحاء على ملعبه في حفر الباطن. 

اقرأ أيضا

الأهلي يستعد لبطل كأس الملك بالسقوط أمام الوحدة "بالثلاثة"

قرعة كأس الملك تفتح الباب أمام بيلباو للانتقام من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن