مدافع الاتحاد يطير إلى التعاون.. "رغم ظروف الوفاة"

تاريخ النشر: 20/02/2022
3083
منذ سنتين
مدافع الاتحاد يطير إلى التعاون.. رغم ظروف الوفاة

يستعد حمدان الشمراني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للسفر برفقة بعثة الفريق إلى القصيم، تحضيرًا لمواجهة التعاون.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره التعاون، مساء الغد "الأحد"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-22".


ويتأهل الفائز من التعاون والاتحاد، لمواجهة الفائز من الفيحاء والباطن، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.  

وذكر الإعلامي الرياضي علاء سعيد، أن حمدان الشمراني يرافق بعثة الاتحاد إلى القصيم، علمًا بأن الشمراني لم يشارك في تدريبات الفريق، لظروف وفاة جدته.

وشهدت تدريبات الاتحاد الختامية، قبل السفر إلى القصيم، حضور المدافع المصري أحمد حجازي الذي حرص على دعم زملائه، في ظل غيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، بداعي الإصابة بتمزق في العضلة الضامة.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من التعاون والاتحاد، لمواجهة الفائز من الباطن والفيحاء، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الاتحاد قد تأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الفتح بنتيجة (3-2)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في دور الـ16 من كأس الملك.

يذكر أن الاتحاد والتعاون قد تعادلا بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة، يوم الخميس المقبل، في لقاء الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

اقرأ أيضا

ست مباريات.. تعرف على مدة غياب حجازي عن الاتحاد

كونترا يعاقب نجوم الاتحاد وطلب هام قبل صدام التعاون في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن